Car Magazine Wednesday  19/03/2008 G Issue 64

الاربعاء 11 ,ربيع الاول 1429   العدد  64

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
(ألتو) تكسر حاجز المليون

 

 

نيودلهي - نادي السيارات

أعلنت شركة (ماروتي سوزوكي الهند) التابعة لشركة (سوزوكي) عن وصول حجم إنتاجها إلى مليون سيارة من طراز (ألتو).

وقد حققت الشركة هذا الرقم بعد سبع سنوات وخمسة أشهر من انطلاقتها خلال شهر سبتمبر- أيلول عام 2000، وتجدر الإشارة إلى أنه تم إنتاج النصف مليون سيارة الأخيرة خلال زمن قياسي قدره 25 شهراً. وتعتبر (ألتو) من أكثر السيارات مبيعاً في الهند بمعدلات هي الأعلى للشهر السابع والثلاثين على التوالي.

ويشهد الإقبال على هذه السيارة نمواً مطرداً منذ إطلاقها، حيث تجتذب العملاء نتيجة تمتعها بمواصفات متميزة كالاستهلاك المنخفض للوقود والتصميم الحديث والشكل الأنيق وغيرها من الميزات. ومن خلال هذا، تكون (ألتو) السيارة الثالثة في (مصنع ماروتي سوزوكي) والتي يفوق عدد الوحدات المنتجة منها مليون سيارة إلى جانب كل من سيارتي (ماروتي 800) و(أومني) وبالإضافة إلى النجاح الذي تحققه هذه السيارة في الهند، فقد تم بيع أكثر من 152 ألف سيارة (ألتو) في الأسواق العالمية.

وتتمتع سيارات (ألتو) بالعديد من المواصفات الجديدة مثل الزجاج الشفاف للمصابيح الأمامية ومصابيح خلفية ساطعة وشبكة تهوية ودعامات أمامية ديناميكية وفرش داخلي أنيق وتحكم دائري بمكيف الهواء. وتضم مجموعة المزايا الأخرى التي تتعلق بسلامة وراحة الركاب التحكم الإلكتروني بالمقود والخدمة المتميزة في مرحلة ما بعد البيع وهيكل عالي الصلابة مصنع من الحديد المقاوم ونظام المكابح المتطور.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة