Car Magazine Wednesday  19/03/2008 G Issue 64

الاربعاء 11 ,ربيع الاول 1429   العدد  64

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
(دي لا روزا) رئيساً لرابطة المتسابقين

 

 

ملبورن - أ.ف.ب

انتخب الإسباني بدرو دي لا روزا سائق التجارب في فريق ماكلارين مرسيدس رئيساً جديداً لرابطة السائقين، وذلك على هامش جائزة أستراليا الكبرى، المرحلة الأولى من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد. وسيخلف دي لا روزا الألماني رالف شوماخر الذي ترك عالم رياضة سباقات الفئة الأولى بعد أن تخلى عن خدماته فريق تويوتا نهاية الموسم الماضي. وتهتم هذه الرابطة بشكل أساسي بالمسائل المتعلقة بالأمان وسلامة السائقين. وكان انتخاب دي لا روزا متوقعاً لأنه يحظى بدعم مسؤولي الرابطة؛ الأسترالي مارك ويبر سائق ريد بول، والإسباني فرناندو الونسو سائق رينو.

وحصل دي لا روزا على الغالبية العظمى من أصوات الأعضاء، وقال بعد عملية الانتخاب: (دعموني جميعاً وبالتالي أنا سعيد بالحصول على هذا المنصب. كنت عضواً في هذه الرابطة منذ أن بدأت مسيرتي في فورمولا واحد.

أرادوني جميعاً أن أكون رئيساً لها وهو أمر رائع أن يضعون ثقتهم بي شخصياً).

وأوضح دي لا روزا أنه لا يعتزم على الاطلاق تغيير سياسة الرابطة المتمثلة بالتعاون الوثيق مع الاتحاد الدولي (فيا) من أجل تأمين سلامة السائقين، مضيفاً: (سنواصل عملنا في الرابطة كما كنا نفعل في الأعوام الأخيرة والتعاون مع الاتحاد الدولي حول معايير السلامة، ليس هناك من جديد لن نقوم بأي تغيير جذري). وأكد دي لا روزا أن من أهدافه الأساسية العمل على استقطاب سائقين شبان مثل البريطاني لويس هاميلتون (ماكلارين) والفنلندي كيمي رايكونن بطل العالم (فيراري) إلى الرابطة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة