Car Magazine Wednesday  22/10/2008 G Issue 81

الاربعاء 23 ,شوال 1429   العدد  81

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
مدير جديد لمازيراتي في المملكة

 

 

جدة - حمود البقمي:

أعلنت شركة تقنية السيارات السريعة Fast Auto Technic وكلاء سيارات مازيراتي بالمملكة العربية السعودية عن تعيين السيد مجدي جودة مديراً جديداً لمنتجها. وكان السيد جودة قد التحق بشركة فاست قبل فترة وجيزة مديراً للمبيعات ثم تم ترقيته مؤخراً ليصبح مديراً لمنتج مازيراتي في المملكة؛ تقديراً لتجربته الواسعة النطاق مع هذه الطرازات وديناميكيته في عمله، إضافة إلى خبرته في السيارات الفاخرة ذات الأداء الرياضي المتميز.

ويحمل جودة شهادة الهندسة الميكانيكية كما يتمتع بخبرة 7 سنوات اكتسبها من الدورات التدريبية التي خضع لها على العديد من السيارات الأوروبية كما أنه يملك تجربة تسويقية عالية في مجال السيارات، وقد تلقى بعد تعيينه مباشرة دورة تدريبية لدى مازيراتي لاكتساب المهارة الخاصة بتسويق السيارات الرياضية الفاخرة.

وفي سياق تعليقه على تعيينه في منصبه الجديد، قال جودة: (رغم ارتفاع مبيعاتنا مؤخراً، فإننا نواجه تحديات هائلة؛ لأن الشركة تسعى لبيع أكبر عدد من طرازات مازيراتي، سواء كواترو بورتي أو غران توريسمو الرياضية، كما أننا ملتزمون تجاه شركائنا وعملائنا بأن نجعل من سيارات مازيراتي الأولى في فئتها من ناحية المبيعات، ليس على مستوى المملكة فحسب بل على مستوى الشرق الأوسط).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة