Car Magazine Wednesday  22/10/2008 G Issue 81

الاربعاء 23 ,شوال 1429   العدد  81

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الناغي توسع أعمالها بأكثر من 300 مليون ريال

 

 

تستثمر حالياً مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الموزع الحصري لسيارات BMW، وMINI، وRolls-Royce في المملكة العربية السعودية، ما يزيد عن 300 مليون ريال من أجل توسعة عملياتها التجارية، والتي تضمنت افتتاح معرضاً مخصصاً لسيارات BMW المستعملة المعتمدة ومركز BMW للصيانة السريعة واللذان تم افتتاحهما مؤخراً في شارع الضباب في مدينة الرياض.

ويضم المعرض سيارات BMW المستعملة المعتمدة والتي تخضع لمعايير عالمية صارمة من بينها أن يكون عمر السيارة أقل من خمس سنوات، وألا تكون قد قطعت مسافة أكثر من 100.000 كم، وأن تكون قد خضعت لبرامج الصيانة الدورية لدى وكيل معتمد لسيارات BMW.

وتخضع السيارة لفحص شامل من قبل الفنيين يشمل فحص 75 نقطة فنية فيها قبل أن يتم قبولها وبيعها، وذلك لضمان أعلى مستويات الجودة والاعتمادية والقيمة للعملاء.

وتتمتع جميع السيارات المباعة بفترة ضمان لمدة 12 شهراً مع برنامج المساعدة على الطريق.

وقال أنيس عبد الجليل جمجوم، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: (نحن نسير بموجب خطة توسع طموحة تشمل تجديد وتوسعة معارضنا ومراكز صيانتنا في مدينتي الرياض والخبر، بالإضافة إلى افتتاح مركز جديد للصيانة في مدينة جدة وافتتاح معرض ومركز للصيانة في المدينة المنورة. هذه المشروعات تأتي بالإضافة إلى افتتاحنا مؤخراً لمعرض BMW للسيارات المستعملة المعتمدة ومركز BMW للصيانة السريعة في شارع الضباب في الرياض، وافتتاحنا لمعرضي BMW وMINI بالإضافة لمركز BMW للصيانة السريعة في مركز اوتومول في مدينة جدة أوائل هذا العام).

وأضاف: (بالإضافة إلى الاستثمارات الضخمة التي نقدمها لتوفير أفضل المرافق ذات المستوى العالمي لعملائنا، فقد قمنا كذلك بالاستثمار وبشكل جدي في تعيين وتدريب وتطوير مواردنا البشرية في جميع الإدارات).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة