Car Magazine Wednesday  18/02/2009 G Issue 95

الاربعاء 23 ,صفر 1430   العدد  95

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الغامدي يفوز ببطولة بايسي ميني

 

 

الرياض - واس

توج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الفائزين بالمراكز الثلاثة في منافسات بطولة كأس (بايسون ميني السعودية) الجولة الأولى التي أقيمت على حلبة الريم الدولية لسباقات السيارات بمحافظة المزاحمية تحت إشراف الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية وتنظيم شركة (السبق المحترف).

وجاء في المركز الأول السائق ماجد الغامدي من فريق الفيصل وفي المركز الثاني السائق يوسف بامقدم من فريق مجموعة بن لادن فيما جاء في المركز الثالث السائق مدحت شيخ الأرض من فريق زين الريم.

وكان السائق البريطاني (روس سويفت) قد قام بتقديم عروض مشوقة في فن قيادة السيارات قبل بداية انطلاق السباق. وقد شارك في منافسات الجولة الأولى من هذا السباق العالمي (10) فرق بقيادة سائقين سعوديين على متن سيارات (ميني كوبر أس وركس) وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز قد تسلم درعا تذكاريا من مدير عام مصنع أبو الجدايل للمرطبات الراعي الرسمي للبطولة عبدالله أنور أبو الجدايل بهذه المناسبة. وهنأ سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الفائزين بالمراكز الثلاثة في الجولة الأولى من هذا السباق.. مشيداً بالمستويات الفنية التي قدمها المتسابقون في هذا السباق.

وأوضح في تصريح صحفي أن إنشاء هذه الحلبة وإقامة مثل هذه السباقات يعطي الرياضة السعودية روحاً جديدة وبطولات جديدة على المستوى الدولي منوهاً بما يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل رئيس مجلس إدارة السبق السعودية المشرف العام على حلبة الريم الدولية وبالجهود التي يبذلها في تطوير رياضة سباقات السيارات في المملكة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة