Car Magazine Wednesday  18/02/2009 G Issue 95

الاربعاء 23 ,صفر 1430   العدد  95

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
نيسان نافارا تنتزع الصدارة

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي

برهنت نيسان نافارا مجدداً على قدراتها المتفوقة في منافسات رياضة السيارات بفوزها في رالي باها حائل السعودي 2009، حيث حلّت في المركز الأول بقيادة السائق السعودي المتميّز يزيد الراجحي ومساعده الفرنسي ماثيو بوميل. وكان الثنائي قد نجح في اجتياز المرحلة التمهيدية من الرالي في سيارة نيسان نافارا خلال 4 دقائق و49 ثانية، في حين أضافت نيسان باترول المزيد من التألق إلى اسم نيسان بحلولها في المركز الثالث.

وعلّق الراجحي على هذا الفوز قائلاً: (كان سباق باها حائل تجربة رائعة بالنسبة لي، وقد شعرت بثقة في الفوز فضلاً عن متعة قيادة نيسان نافارا على هذه الطرق الصحراوية الوعرة).

من جانبه صرّح عبد الإله وزني، مدير التسويق، قسم سيارات الدفع الرباعي، في نيسان الشرق الأوسط: (لا شك أن حلول نافارا في المركز الأول بين هذه المجموعة اللافتة من السيارات المنافسة هو دليل قاطع على قدرات السائقين الفذة).

وكانت سيارة نافارا قد طُرحت في السوق ضمن تشكيلة منتجات نيسان الشرق الأوسط في سبتمبر 2007، بعد أن خضعت لاختبارات تحمّل الطقس الحار كي تتلاءم مع الظروف المناخية الصعبة السائدة في المنطقة. أما السيارة الرياضية الأشهر بين سيارات نيسان فهي باترول الرائدة في فئتها حيث يعرف عنها إمكانات لا تضاهى على الطرق الوعرة، ناهيك عن أدائها الجبار على الطرق المعبدة.

وتشكل نافارا بالإضافة إلى قاشقاي وإكستيرا اللتين انضمتا إلى عائلة نيسان مؤخراً جزءاً من مجموعة تضم ثماني طرازات من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، مما يجعلها التشكيلة الأوسع في الشرق الأوسط. كما تتميز مجموعة أخرى من سيارات نيسان مثل أرمادا، مورانو، باثفايندر، باترول وإكس تريل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة