Car Magazine Wednesday  18/02/2009 G Issue 95

الاربعاء 23 ,صفر 1430   العدد  95

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
تاهو تتصدَّر المبيعات

 

 

يواصل شفروليه تاهو إرساء المعايير في كافة أنحاء الشرق الأوسط من خلال صدارته كأقوى سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من الحجم الكبير، وارتفاع مذهل لمبيعاته بنسبة 24%.

وقال كريم كورم مدير تسويق سيارات شفروليه الرياضية متعددة الاستعمالات في الشرق الأوسط: (يهيمن شفروليه تاهو على السوق؛ لما يتمتع به من قوة مطلقة وقيمة مقابل الثمن وجودة التصنيع ومميزات الراحة. ويأتي طراز هذا العام مزوداً بعلبة تروس أوتوماتيكية جديدة طراز هايدرا ماتيك من ست نسب. ومن خلال تصميمه الذي يهدف إلى توفير تجربة قيادة مذهلة وأعلى كفاءة في استهلاك الوقود بالفئة وتجهيزات داخلية رائعة وهدوء متميز؛ فقد استحق تاهو صدارة فئته بكل جدارة).

ويتوافر طراز العام 2009 من شفروليه تاهو بثلاثة مستويات تجهيز هي LS وLT وLTZ وبخيار بين نظام الدفع الثنائي أو الرباعي، وتأتي جميعها مزودة بمجموعة كبيرة من التجهيزات الهادفة إلى زيادة وسائل السلامة والراحة والعملانية. وعلى الطريق يولد تاهو شعوراً عالياً بالأناقة كسيارة رياضية متعددة الاستعمالات من الحجم الكبير، ويعزز الثقة بنفس سائقه من خلال جهاز مقود يتميز بدقته وتجاوبه المستمر ومكابحه الفعالة. أما على الطرقات السريعة فالسمة الأبرز تتمثل في هدوئه التشغيلي وراحته القصوى.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة