Car Magazine Wednesday  18/02/2009 G Issue 95

الاربعاء 23 ,صفر 1430   العدد  95

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
مصائب المخمورين واحدة غربا وشرقا

 

 

كولونيا - القاهرة (د. ب. أ)

بكل مكر ودهاء، حاول سائق مخمور أن يتنصل من مسئوليته عن حادث سير على أحد الطرق السريعة في ألمانيا بوضع رفيقه الذي مات بجواره جراء الحادث على عجلة القيادة.

وذكرت مصادر الشرطة أن المخمور وضع رفيقه بعدما لقي حتفه على مقعد القيادة لكي يخدع رجال الشرطة بأن المتوفى هو الذي كان يقود السيارة وهو المتسبب في الحادث.

وكان المخمور (35 عاما) اصطدم من الخلف بشاحنة على أحد الطرق السريعة بالقرب من مدينة آخن غربي ألمانيا، وقد رأى سائق الشاحنة بعد ذلك ما فعله المخمور ليخفي تورطه في الحادث.

وعزز شهادة سائق الشاحنة نتيجة الفحص التي أجرته الشرطة لموقع الحادث حيث تبين أن الجانب الأيمن من السيارة ألحق به تلفيات كبيرة جراء التصادم بينما لم يحدث شيء لجانب السيارة الأيسر الذي يجلس فيه السائق.

وأثبت اختبار قياس نسبة الكحول في الدم أن السائق (المحتال) كان مخموراً وفي القاهرة لعبت الخمر برأس سائق مصري فدخل قسم الشرطة بحي الهرم بمحافظة الجيزة وطلب تحرير محضر بتعرضه للسرقة بالإكراه.

وأفادت صحيفة (الأخبار) المصرية التي أوردت الخبر بأنه أثناء إدلاء السائق بتفاصيل الحادث حدد اسم شخصين اتهمهما بسرقته تحت تهديد السلاح الأبيض.

وبينما كان الضابط يحرر المحضر، فوجئ بالمتهم ينتفض من مكانه ويخطف المحضر ثم يمزقه. وتبين في وقت لاحق أن السائق يعاني مرضا نفسيا، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة للتحقيق.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة