Car Magazine Wednesday25/04/2007 G Issue 21
سباقات
الاربعاء 8 ,ربيع الثاني 1428 العدد21

فريق (سبيد تريب) السعودي يتألق

الصخير - حلبة البحرين الدولية:

نجحت حلبة البحرين الدولية (موئل رياضة السيارات في الشرق الأوسط) في استقطاب اهتمام العشرات من عشاق رياضة السيارات وهدير المحركات وذلك بفضل تنظيمها مؤخراً فعالية خلابة تحت مسمى (جولة السرعة) شارك فيها العديد من مالكي السيارات رفيعة المستوى المخصصة للاستعراضات الرياضية بمشاركة الكثير من محبي رياضة السيارات، ولاسيما أعضاء فريق سبيد تريب Speed Trip السعودي وبرعاية الغسان وكيل عام سيارات لمبورغيني والدراجات النارية الشهيرة دوكاتي.

شارك في الفعالية أقوى السيارات الرياضية العالمية أهمها سيارة اللومبورغيني الشهيرة الإيطالية بمشاركة سائق الاختبارات الشهير الإيطالي فالنتينو بالبوني، والذي بدوره انضم إلى فريق العمل على صناعة هذا النوع من السيارات بالتحديد - أي اللومبورغيني - منذ أن كان في سن السادسة عشرة وحينها كانت اللومبورجيني تخطو في عامها الأول في عالم السيارات السريعة رفيعة المستوى والأداء.

وعن مشاركته في الفعالية أوضح بالبوني بأنه سعيد لوجوده في حلبة البحرين الدولية وخصوصاً في فعالية (جولة السرعة)، مبينا أن المشاركة في هذه الفعالية تأتي ضمن أهم الأولويات التي يقوم بها، مشيدا بالتنظيم الرائع والأجواء الآمنة المتوافرة في الحلبة مما يجعل الجمهور والمشاركين يستمتعون بقيادة واستعراض آمن لسياراتهم.

وعبّر بالبوني عن إعجابه، وانطباعه الجيد عن العملاء المحبين لاقتناء سيارات اللومبورغيني، معتبراً أن كل هذه الأمور من الأسباب التي تدفعهم لإقامة مثل هذه الفعاليات في حلبة البحرين الدولية.

من جهته أوضح رئيس مجلس الإدارة والوكيل الرسمي لسيارات اللومبورغيني في المملكة الشيخ غسان عبد الرحمن السليمان بأن الشكر موصول لمملكة البحرين وحلبة البحرين الدولية على كرم الضيافة والحفاوة بالمشاركين في هذه الفعالية، وعلى الدعم المقدم لإقامتها بالشكل الرائع الذي تابعه الحاضرون والمشاركون في الحلبة، مبينا بأن الفعالية كانت ناجحة جداً، وأن الجماهير أعجبت بل اندهشت كثيراً بأداء وقوة وأمان السيارة الجديدة مورشيلاغو LP 640 بالإضافة إلى دراجات (دوكاتي) العالمية.

يذكر أنه تم إنشاء ناديين لكل من اللومبورغيني والدوكاتي الإيطاليتين، حيث يرأس نادي لومبورغيني السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، في حين يرأس نادي دوكاتي السعودي الشيخ مشعل السديري.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة