Car Magazine Wednesday25/04/2007 G Issue 21
مجتمع
الاربعاء 8 ,ربيع الثاني 1428 العدد21

العيسى: هؤلاء شركاؤنا في النجاح
أوتوستار تكرم عملاءها

كرمت شركة السيارات العمومية (أوتوستار) عملاءها من موزعي قطع الغيار والبطاريات، وذلك خلال حفل أُقيم في صالة فندق الشيراتون بالرياض، وذلك استمراراً لتقليد سنوي تتبعه الشركة.

وقد أثنى الشيخ عبد المحسن العيسى، رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللطيف العيسى، في كلمة ألقاها خلال الحفل على أداء موزعي شركة (أوتوستار) لقطع الغيار والبطاريات، وقال إن إنجازاتهم تؤكد على كونهم شركاء في النجاح الذي تحققه الشركة.

من جانبه أكد المهندس عبد الرحمن عيد، مدير عمليات قطع الغيار أن (أوتوستار) مستمرة في تحفيز عملائها من موزعي قطع الغيار لمضاعفة أعمالهم وتحقيق أعلى المبيعات خلال العام الحالي 2007 وقدم شرحاً مفصلاً عن برامج المبيعات خلال هذا العام.

وقد أشاد السيد أديب تكاكي، مدير مبيعات مصنع بطاريات الشرق الأوسط التابع لشركة جنرال موتورز، الذي ينتج بطاريات إي سي ديلكو، في كلمته بتكريم (أوتوستار) لعملائها، مؤكداً أن ذلك من شأنه تعزيز الثقة بين الجانبين.

وقد تم تسليم شهادات تقدير ودروع وجوائز عينية للعملاء المكرمين، تقديراً لهم وتأكيداً من (أوتوستار) على كونهم شركاء نجاحها.

كما تم تكريم الشركات الأكثر نمواً وتحقيقاً للمبيعات، فقدمت جائزة (أعلى مبيعات لقطع الغيار) على مستوى المنطقة الوسطى، وهي عبارة عن سيارة ايسوزو بيك 2007 من معارض أوتوستار لمؤسسة راشد محمد الحمد التجارية.

كما تم تقديم جائزة (أعلى طلبيات خاصة لمبيعات قطع الغيار) على مستوى المملكة، وهي عبارة عن سيارة ايسوزو بيك اب 2007 من معارض أوتوستار لمؤسسة محمد علي العطاس التجارية.

أيضاً تم تقديم جائزة (أعلى نمو مبيعات لقطع الغيار) على مستوى المنطقة الوسطى، وهي عبارة عن قسيمة بمبلغ 25 ألف ريال كدفعة لشراء أي سيارة من معارض أوتوستار لمؤسسة صالح عبدالله ناصر التجارية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة