Car Magazine Wednesday29/08/2007 G Issue 39
سباقات
الاربعاء 16 ,شعبان 1428 العدد39
مطالب لألونسو بالتوقف عن الشكوى

لندن - رويترز

طالب النمساوي نيكي لودا بطل العالم ثلاث مرات السائق الإسباني فرناندو الونسو بالتوقف عن الشكوى بشأن زميله في فريق مكلارين البريطاني لويس هاميلتون والتركيز على القيادة إذا كان يريد الاحتفاظ بلقب بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.

وأعرب ألونسو الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب السائقين ببطولة العالم عن حزنه بشأن المعاملة التي يلقاها في مكلارين ويشعر بأنه لا يحصل على مكافأة ما يحققه مع الفريق الذي يتصدر بطولة العالم.

وقال لودا لراديو فايف لايف التابع لهيئة الاذاعة البريطانية من اسطنبول: كل ما يحتاجه الونسو هو التركيز على القيادة بسرعة بدلا من الشكوى والنواح وهو ما يفعله في الوقت الحالي.

وأضاف أنه يستخدم جميع انواع الاعذار، كان يجب ان يفعل ذلك بعد السباق الثاني أو الثالث في الموسم بعد أن ادرك ان هاميلون سريع للغاية لكنه لم يفعل ذلك. واوضح لودا انه يعتقد ان الونسو سيخسر البطولة اذا استمر في ذلك لان هاميلتون يؤدي عملا رائعا ويركز في القيادة.

وحقق هاميلتون (22 عاما) نتائج رائعة في أول موسم له في بطولة فورمولا 1 وفاز بثلاثة سباقات من بين 11 سباقا حتى الآن ووقف على منصة التتويج عشر مرات. وانتقد مارتن بروندل سائق مكلارين السابق الذي يعمل الآن معلقا لتلفزيون اي. تي.في البريطاني ألونسو ايضا في تعليق لصحيفة صنداي تايمز لانه (يغضب مثل الطفل المدلل).

وكتب بروندل (يجب ان يتوقف السائق الاسباني عن النواح ويتقبل الأمر). ويعتقد لودا ان هاميلتون يمكن ان يكون خليفة الالماني مايكل شوماخر أكثر سائق نجاحا في تاريخ فورمولا 1.

وقال إذا استمر هاميلتون في اكتساب الخبرة وتطوير سرعته سيكون بوسعه بالتأكيد ان يصبح أفضل.. ربما افضل من شوماخر لكنه يسير بالطبع على الطريق الصحيح.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة