Telecom & Digital World Magazine Sunday01/04/2007 G Issue 202
اتصالات
الأحد 13 ,ربيع الاول 1428   العدد  202
 
اتصال منزلي بجودة عالية

 

 

أعلنت شركة سيمنس لأجهزة الاتصال المنزلية والمكتبية وهي الشركة المتخصصة في قطاع الاتصالات العالمية، عن عرض خاص على هواتفها المنزلية جيجاسيت (سي 350) عربي وجيجاسيت (سي 355) عربي، وهذه الهواتف هي جزء من (ديجيتل إنهانسد كوردلس تيلي كومينيكايشن) وتتميز هذه الهواتف بنقاء وجودة الصوت الخالية من التشويش أو التغيرات السلبية في الصوت والأداء، وقد خضعت لاختبارات مكثفة لتلبية متطلبات الجودة الألمانية. ويتميز هاتفا جيجاسيت (سي 350) وجيجاسيت (سي 355) باعتمادهما اللغة العربية في نظامهما.

بالإضافة الى العديد من المميزات الأخرى كسهولة التشغيل المترافقة مع التصميم الراقي والاستخدامات العملية والشكل الأنيق وكذلك هو الحال مع هواتف سيمنس جيجاسيت (أس أل 560) وجيجاسيت (إي 455 وأس 445) جيجاسيت عربي وجيجاسيت (آي 265) وجيجاسيت (آي أس 140 ديو) وجميعها تم إطلاقها مؤخراً ضمن آخر مجموعة من هواتف جيجاسيت بأسعار تبدأ من 199 درهم. وتأتي هذه الهواتف بلونين أنيقين هما الأسود والفضي.

ويعتبر هاتفا سيمنس جيجاسيت (سي 350) وجيجاسيت (سي 355) أولى هواتف الجيجاسيت التي تعتمد اللغة العربية ضمن نظامها على مستوى العالمي.

ويتميز هذان الهاتفان بجودة صوتية عالية وخصوصية قصوى في إجراء المكالمات، كما يتميزان بقدرتهما على تلبية مزيد من حاجات الاتصال لمسافات تتراوح بين 50 و300 متراً في الخارج، كما تقدم منافع متعددة لمستخدميها.

أما خاصية استعمال الهاتف دون الحاجة لاستخدام الأيدي في هواتف جيجاسيت فتسمح لمستخدميها بوضع المستقبل جانباً بكل بساطة وراحة وسماع كل كلمة ينطقها الطرف الآخر على الهاتف في غاية الوضوح. كما يمكن استخدام سماعة الأذن (المتوفرة ضمن الإكسسوارات الخاصة بالهاتف) ما يتيح حرية استخدام اليدين عندما يحين وقت الحديث.

بالإضافة الى ما سبق تستطيع ذاكرة بعض هواتف الجيجاسيت تخزين 250 اسم بحد أقصى، ويمكن كذلك تخزين ثلاثة أرقام مقابل كل اسم (على سبيل المثال رقم الهاتف ورقم الهاتف المتحرك ورقم الفاكس) وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد لجميع الأصدقاء والمعارف. وفي الوقت نفسه يمكن لمستخدمي الهاتف نقل المعلومات بكل سهولة من الحاسوب الشخصي الى هاتف الجيجاسيت عبر كابل المعلومات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة