Telecom & Digital World Magazine Sunday02/09/2007 G Issue 223
اتصالات
الأحد 20 ,شعبان 1428   العدد  223
 

إعداد - ابراهيم السيد

هاتف التصوير النقال سوني أريكسون K770 هاتف تصوير عالي الأداء يتميز بكاميرا رقمية 3.2 ميجا بيكسل توفر جودة نوعية تنافس الكاميرات الرقمية المخصصة للتصوير الرقمي فقط وبالرغم من انتشار هواتف التصوير أو هواتف الكاميرا الرقمية يضع الكثير من المحللين الهاتف K770 في مقدمة قائمة هواتف التصوير الرقمي عالي الجودة.

يستخدم الهاتف شاشة من نوع TFT قياس 1.9 بوصة في عرض قائمة نظام ...>>>...

الهاتف النقال متناهي السماكة المسمى Fin (الزعنفة) هو أحدث ما طرحته شركة Helio في أمريكا حيث يبلغ سمك الهاتف 1.1 سنتيمتر ويحتوي على العديد من الخصائص التقنية المتقدمة في تصميم مصغر يمثل صناعة وتطوير مشترك مع سامسونج.

خصائص ومميزات الهاتف: هو من هواتف الجيل الثالث 3G تشمل شاشة العرض قياس (2.3) بوصة بدرجة وضوح 240\320 إضافة إلى الكاميرا الرقمية (3) ميجا بيكسل ذات الزووم الرقمي x4.

يوفر ...>>>...

خمسة موديلات حديثة من الهاتف الرقمي اللاسلكي المنزلي Panasonic تطرحها الشركة بتردد انتشار يبلغ 2.4 ميجا هرتز وبمميزات تقنية متعددة تشمل تقنية الصوت الرقمي المستخدمة في سماعات الهاتف إضافة إلى شاشة الكريستال السائل سهلة القراءة ولوحة المفاتيح ذات التصميم المتقن.

يتميز الهاتف المصمم في اليابان بخصائص اتصالات تقنية متقدمة تشمل إمكانات الاتصال الداخلي Intercom وتشمل استقبال المحادثات المتعددة كما ...>>>...

تشمل سلسلة هواتف RAZR 2 التي تم الكشف عنها خلال منتصف العام الجاري بواسطة موتورولا موديلات 2.5G V8 و 3G HSDPA V9 ثم EvDO V9m .

تتميز الموديلات الثلاثة بشاشة عرض خارجية ثانوية ملونة قياس (2) بوصة بدرجة وضوح 320\240 بيكسل وبشاشة عرض داخلية أساسية قياس (2.2) بوصة بنفس درجة الوضوح وبدعم 262.144 لون.

توفر جميع هذه الموديلات كاميرا رقمية (2) ميجا بيكسل بزووم رقمي x8 إضافة إلى تقنية البلوتوث والإستريو ...>>>...

للتواصل : telcom@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة