Telecom & Digital World Magazine Sunday15/07/2007 G Issue 216
اتصالات
الأحد 01 ,رجب 1428   العدد  216
 

مفاجأة فيليبس

 

 

مازالت مواصفات الحجم والوزن والتكلفة ومدة انتظار واستهلاك البطارية هي أبرز المواصفات التي يعتمد عليها المستهلكون في اختيارهم وتقييمهم للهواتف النقالة المختلفة لذلك يجري التنافس بين مصنعي الهواتف النقالة على هذه الخصائص وتتفاوت درجات الهواتف المصنعة بناء عليها.

هاتف Philips Xeniumالحديث بموديله المسمى 9 m@9 يجمع الكثير من الخصائص والمواصفات التي قد لا يتخيلها من يرى الجهاز للمرة الأولى.

من ناحية الوزن والحجم تتراوح أبعاد تصميم الهاتف ما بين 105 مليمترات في الطول و 50 مليمترا في العرض و 17 مليمترا في الارتفاع أو السماكة ويبلغ الوزن الإجمالي للهاتف النقال 109 جرامات.

تأتي شاشة اللمس الحساسة بمقاس 2.5 بوصة ضمن أبرز مواصفات الهاتف Xenium 9@9 m وتتميز الشاشة وهي من نوع TFT بدرجة وضوح تبلغ 176x220 بيكسل.

من ناحية الوسائط المتعددة يوفر الهاتف النقال Xenium مشغل وسائط يدعم تشغيل ملفات mp3 و amr إضافة إلى توفير الكاميرا (2) ميجا بيكسل المزودة بفلاش.

يتميز الهاتف بذاكرة داخلية تبلغ (70) ميجابايت قابلة للتمديد الخارجي عبر شرائح الذاكرة الرقمية MiniSD كما يـوفر إمكانية تصفح الإنترنت ويوفر وكيل البريد الإلكتروني أيضاً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة