Telecom & Digital World Magazine Sunday15/07/2007 G Issue 216
رزنامة الاسبوع
الأحد 01 ,رجب 1428   العدد  216
 

أعلنت (نت جير) NETGEARالشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية، عن شرائها (انفرانت تكنولوجيز) Infrant Technologies الشركة المصنعة لمنتجات التخزين الخاصة بالشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، مقابل 60 مليون دولار أمريكي.

وستتيح هذه الخطوة لشركة (نت جير) تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة والمكاتب المنزلية والصغيرة بمجموعة متكاملة من حلول ...>>>...

وقّعت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله لرعاية الموهوبين (موهبة) عقد تطوير وتنفيذ البوابة الإلكترونية الوطنية للموهبة والإبداع والابتكار مع شركة النظم العربية المتطورة (نسيج)، ويعد مشروع بوابة موهبة من المشاريع المهمة للمؤسسة ضمن خطتها الإستراتيجية لنشر ثقافة الموهبة والإبداع ولخدمة الموهوبين والمبدعين والعاملين في هذا المجال.

وتشمل البوابة عدة أنظمة متطورة موجهة لرعاية الموهبة والإبداع ...>>>...

أعلنت شركة الاتصالات العامة المحدودة (برافو) أنها تغطي حاجة عشرة آلاف شركة سعودية (90 في المائة من قطاع الأعمال في السوق السعودية) للاتصالات اللاسلكية، باستثمارات تجاوزت 700 مليون ريال في إنشاء الشبكة وغيرها من الخدمات، وأكدت الشركة أنها سترفع حصتها في تغطية قطاع الأعمال إلى 95 في المائة بنهاية تموز (يوليو) الجاري.

وأوضح زياد شطارة الرئيس التنفيذي للشركة خلال مؤتمر صحافي عقد مؤخراً في الرياض، أن ...>>>...

وقعت مجموعة شركات (نابكو) عقدا مع شركة (الفنار) لتقنية المعلومات إحدى شركات مجموعة الفنار في المملكة، الشريك الرسمي لشركة مايكروسوفت، لتطبيق برامج إدارة تخطيط الموارد واسع المدى (مايكروسوفت اكسبتا) مما سيساعد (نابكو) على إدارة الأعمال بسهولة ويسر ويدخلها آفاقا أوسع ويعطيها ميزة تنافسية عالمية. وأوضح جوزيف تتاريان مدير مجموعة نابكو لنظم المعلومات أن هذا النظام بعد اكتمال تطبيقه سيعطي مجموعة نابكو ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة