Telecom & Digital World Magazine Sunday15/07/2007 G Issue 216
أخبارهم
الأحد 01 ,رجب 1428   العدد  216
 

(سكيور كمبيوتنغ) تطلق برنامجاً جديداً يتيح الوصول إلى البيانات

 

 

أعلنت شركة (سكيور كمبيوتينغ) (Secure Computing)، المتخصصة في مجال تأمين الاتصالات عن إطلاقها برنامج التحقق من هوية المستخدمين الجديد (سيف وورد موبايل باس)(SafeWord MobilePass) . ويتيح هذا البرنامج للمستخدمين الدخول إلى الشبكات الافتراضية الخاصة(Virtual Private Networks) وتطبيقات (سيتريكس)(Citrix) و(آوتلوك) (Outlook) وعدد من الحلول الأخرى عبر شيفرات دخول متغيرة يتم إنشاؤها على الأجهزة النقالة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم.

ويوفر (سيف وورد موبايل باس) سهولة في الاستخدام بالإضافة إلى آلية حماية متطورة ذات منهجية ثنائية للتحقق من هوية المستخدم وإنشاء دليل تعريفي لكافة المستخدمين الذين يحق لهم الدخول لمصادر وتطبيقات الشركة. إضافة إلى ذلك، يساعد هذا البرنامج على زيادة مستوى الإنتاجية ويتميز بتكلفته المنخفضة. ويتوفر برنامج (سيف وورد موبايل باس) مع العديد من المنصات الرئيسية النقالة بما فيها (بلاكبيري) و(بالم) و(ويندوز) والأجهزة المتوافقة مع (جافا 2 مايكرو إيدشن) (J2ME) بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية المعتمدة على نظام التشغيل (ويندوز) (Windows)، حيث يتم إنشاء شيفرات المرور تستخدم لمرة واحدة على هذه الأجهزة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. كما يوفر هذا البرنامج آلية استخدام سهلة وسلسة لتسجيله عبر الإنترنت وتحميله على الأجهزة النقالة.

وقال سامي ملا، مدير مبيعات منطقة الشرق الأوسط في شركة (سكيور كمبيوتنغ): (بات توفير الوصول الأمن عن بعد لمصادر الشركات والتطبيقات أمراً هاماً للغاية. وتعتبر الأجهزة النقالة مثل منصات (بلاكبيري) والهواتف النقالة المعتمدة على تقنية (بالم) أدوات لا غنى عنها لزيادة إنتاجية طواقم العمل التي تتطلب مهامها التنقل.

ويمكن لعملائنا الآن استخدام أجهزتهم النقالة لإنشاء شيفرات مرور متغيرة بغية ضمان وصول أمن للبيانات عن بعد).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة