الأحد 27 ,شوال 1429

Sunday  26/10/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 266

Telecom & Digital World Magazine Issue 266

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

سامسونج آرماني لمواكبة الموضة

 

 

وسع مصمم الموضة الشهير Armani من فئة الأجهزة المواكبة للموضة بتصميم جهاز هاتف (سامسونج) محمول آخر يأتي تحت الرقم M7500 ويتميز باللون الأسود والتصميم الرياضي المحبب.

تشمل لمسات تصميم الجهاز شريطاً ضوئياً أزرق مثل المستخدم في سيارات السباق يغطي جميع حواف الهاتف الحديث كما تشمل اللمسات آلية ضوئية يتغيّر فيها لون الأزرار بحسب المهمة الآنية للهالتف، حيث يعني على سبيل المثال اللون الوردي مكالمات واردة واللون الأخضر بريد إلكتروني، كما يحمل الهاتف الحديث شعار المصمم Armani.

من الناحية التقنية يوفر الهاتف كاميرا رقمية (3.2) ميجابيكسل مدعومة بذاكرة داخلية قابلة للتمديد الخارجي عبر شرائح Micro SD الواسعة الانتشار ويدعم الهاتف آلية تراسل البيانات من خلال توفير تقنية البلوتوث اللا سلكية ومن خلال وجود ودخل توصيل من نوع Mini USB كما يدعم ويوفر الهاتف تقنية PictBridge التي تمكن من إرسال الصور مباشرة للطابعة دون الحاجة إلى جهاز حاسوب.

يوفر الهاتف الحديث سامسونج آرماني M7500 إمكانية الوصول إلى شبكة الويب عبر توفير الجيل الثالث من تقنية HSDPA ، ويتوقع أن يتم بدء طرح الهاتف اعتباراً من شهر نوفمبر من العام الجاري 2008م.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة