الأحد 27 ,شوال 1429

Sunday  26/10/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 266

Telecom & Digital World Magazine Issue 266

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إضاءة

(دو) و(ريسرش إن موشن) تطلقان هواتف ذكية جديدة من بلاك بيري

 

 

دبي - امتياز باشا:

أعلنت (دو) وريسرش إن موشن (RIM) عن إطلاق الهاتف الذكي بلاك بيري بولد في جيتكس 2008 بدبي، وإلى توفر برمجيات بلاك بيري بروفيشينال وطرازات أخرى بألوان جديدة، ومنها الهاتف الذكي بلاك بيري كيرف 83 باللون الذهبي، والهاتف الذكي بلاك بيري بيرل 8110 باللونين الوردي والأزرق والهاتف الذكي بلاك بيري بيرل 8120 بلون التيتانيوم.

واعتماداً على اتفاقية التوزيع بين ريسرش إن موشن والكاتل لوسنت ذات الوجود القوي في المنطقة والتي تزود دو بحلول من البداية إلى النهاية، وتطبيقات متكاملة، بالإضافة إلى إطلاق ودعم خدمات تتيح وجود حلول بلاك بيري في أسواق الإمارات. ويبرهن إطلاق طرازات جديدة من بلاك بيري اليوم على رسوخ مكانة الكاتل لوسنت في الأسواق المحلية وعلاقتها القوية مع دو.

إن الهاتف الذكي بلاك بيري يقدم وظائف وأداء غيــــــر مسبوقين في هاتف ذكي ثلاثي الموجة لشبكات HSDPA عالية السرعة والمنتشرة حول العالم، ويتضمن نظام تحديد الموقع الجغرافي، ويدعم الاتصال بشبكة واي فاي، بالإضافة إلى غناه بمزايا وإمكانات الوسائط المتعددة (ملتيميديا).

ومن حيث أناقة الشكل والتصميم فإن ملمسه جلدي وغطاءه الخلفي أسود أنيق لامع، ويحيطه إطار ناعم من الكروم، ويمتاز بلاك بيري بولد بشاشته المذهلة وواجهة استخدام غنية بالوظائف، وتمت إعادة تصميم لوحة المفاتيح ثنائية اللغة من جديد، وبذلك أصبح بلاك بيري بولد رمزاً للإنتاجية والإلهام. ونظراً لاشتماله على ميزة تحديد الموقع الجغرافي فإنه يوفر دعماً للتطبيقات التي تتطلب توفر هذه الميزة وأهمها خرائط بلاك بيــري BlackBerry Maps، مع أسلوب عرض محسن وسرعة عالية لتنزيل البيانات، إنه جهاز يتضمن كل ما سبق.

قال فريد فريدوني نائب الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية: (بإطلاقنا للهاتف الذكي بلاك بيري بولد فإننا نقدم لعملائنا الذين يقدّرون التصميم الأنيق ويبحثون عن أحدث التقنيات في الهاتف الذكي جهازاً يجلب لهم المعلومات التي تهمهم ويبقيهم على اتصال مع من يهمهم).

وقال مارك جيبرت نائب الرئيس للتسويق المؤسساتي في ريسرش إن موشن: مثل بلاك بيري بولد خطوة مهمة إلى الأمام في مجال الهواتف الذكية الموجهة للأعمال، والهاتف يرتقي بسرعته وقوة وظائفه إلى الاسم الذي يحمله وكل ذلك ضمن جهاز شديد الأناقة والإبهار.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة