الأحد 27 ,شوال 1429

Sunday  26/10/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 266

Telecom & Digital World Magazine Issue 266

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

حرب النجوم بدأت ..!

 

 

إعداد - وليد الشهري:

اسم اللعبة:

Star Wars: The Force Unleashed

الناشر: لوكاس ارتس

المطور: لوكاس ارتس

نوع الجهاز: على كافة أجهزة اللعب

المزايا : قصة اللعبة مذهلة للغاية بحيث أنها ستجذب محبي اللعبة وغير محبي اللعبة على السواء - تصاميم فنية فائقة الروعة والدقة من حيث الجرافيكس المذهل الموجود في اللعبة - الكثير من المركبات القوية والنفاثة التي ستمتعك كثيرا خلال التنقل بها - يمكنك التنقل بين المراحل بشكل ثابت وغير مشوش يجعلك متابع لأحداث اللعبة بكل سلاسة.

العيوب : اللعبة جميلة من نواحي عديدة ولكن هناك بع العيوب التي تنغص صفو كافة الألعاب والتي لا بد من وجودها ففي هذه اللعبة هناك صعوبة التصويب خلال المطاردة وهو ما يستصعبه الكثير - بعض تبعات المراحل سخيفة بشكل كبير - هناك بعض المؤثرات الغريبة في تأدية بعض الشخصيات في القصة.

لعبة حرب النجوم الجديدة قد تكون تحمل أفضل حبكة قصصية من بين كافة السلسلة وإصدارات اللعبة السابقة، ففي هذا الجزء ستجد أن القصة والمقاطع السينمائية التي تم تزويدها في اللعبة تحمل الكثير من المعاني الجميلة والترابط القوي الذي يجعل منها واحدة من أفضل قصص الألعاب على الإطلاق. وقد شاهدنا في الألعاب السابقة لنفس السلسلة ضعف القصة بداخلها وعدم قدرتها لمجاراة أحداث الفيلم السينمائي والذي من خلاله تم إطلاق هذه اللعبة في الأسواق. القصة تبدأ طبعا من حيث انتهاء القصة السابقة ولكن بمستجدات كثيرة. اللعبة تحكي قصة ما بعد حرب النوم الكبيرة وانتهاء حرب الأعراق وقوى النور والظلام حيث يأمرك (فيندور) أحد قادات الجيش الكبار بالبحث عن ما بقي من عرق الجاداي وقتلهم وبينما تقوم بالبحث ستجد نفسك في مركبة فضائية متطورة وبصحبتك اثنان من طاقم الطائرة والذين ستتفاعل معهم كثيرا من خلال المحاورات التي تجري بينكم واختلاف الآراء ما بينكم في طريقة قتل الكائنات الأخرى. اللعبة تحمل قوة كبيرة في المؤثرات الصوتية وقوة كذلك في دقة رسومها السينمائية والجرافيكسية والتي تجعلها واحدة من أقوى الألعاب من حيث الرسوم ودقة التصميم كذلك تحوي على موسيقى تصويرية جميلة جدا وموافقة لكافة المناسبات داخل اللعبة سواء العاطفية منها أو المثيرة والحركية. ويكفي أن نقول بأن اللعبة ستجعلك تقف على أخمص قدميك طوال لعبك حيث يتغلب فيها المرح على الملل لصعوبة بعض مراحلها ويكفي أن نقول بأن 8 ساعات تكفيك لإنهاء وختم قصة اللعبة بالكامل فحظاً موفقاً.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة