الأحد 30 ,ذو الحجة 1429

Sunday  28/12/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 272

Telecom & Digital World Magazine Issue 272

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

إل جي KC780
الهاتف الثاني بكاميرا (8) ميجابيكسل

 

 

يعتبر الهاتف الحديث KC780 هو ثاني هاتف حديث بكاميرا (8) ميجابيكسل تطرحه شركة إل جي، وقد توقعت جميع الأوساط المهتمة والمتابعة، طرح الهاتف الثاني بعد النجاح الكبير الذي لاقاه الهاتف الأول المطروح بذات السعة، مما حدا بالشركة إلى الإسراع في تأكيد توقعات عملائها والمهتمين عموماً.

إضافة إلى التصميم بسمك (13.9) مليمتر، يتميز الهاتف الحديث بشاشة عرض من الكريستال السائل قياس (2.4) بوصة، كما توفر الكاميرا الحديث درجة حساسة تصل إلى 1600 ISO، مدعومة بآليات استقرار الصورة وتقنية التعرف على الوجه ونحوها من تقنيات التصوير الحديثة.

يمكن الهاتف الحديث إل جي KC780 من تصوير الفيديو بسرعة (30) إطار في الثانية الواحدة، مع إمكانية التخزين في شرائح الذاكرة الآمنة المصغرة Micro SD التي يتم عبرها تمديد ذاكرة الهاتف الداخلية. كما يمكن الهاتف الحديث من استخدام الكاميرا المتطورة ككاميرا إنترنت WebCam عند التوصيل على أجهزة الحواسيب الشخصية والمحمولة.

رغم عدم توفر أي معلومات بشأن سعر الطرح من قبل إل جي، يتوقع أن يكون قد تم خلال الأيام القليلة الماضية الطرح الفعلي للهاتف في أجزاء متفرقة من القارة الأوروبية بدءاً بالمملكة المتحدة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة