الأحد 30 ,ذو الحجة 1429

Sunday  28/12/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 272

Telecom & Digital World Magazine Issue 272

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

موتورولا Aura
هاتف متوسط بتصميم حديث مميز

 

 

بتصميم ودقة الساعات السويسرية الشهيرة المميزة، يأتي أحدث هواتف موتورولا المسمى Aura الذي يتميز بتصميم دائري محوري يجعله مختلفاً عن معظم تصاميم موتورولا الحديثة، وتصاميم الهواتف النقالة على العموم.

من أبرز مميزات موتورولا Aura الحديث، شاشة الكريستال السائل الدائرية الشكل بقياس (1.5) بوصة والتي يدور الجزء العلوي من الهاتف حولها ليكشف عن لوحة المفاتيح، وتشمل مميزات الهاتف وجود أكثر من مائة وثلاثين نغمة مسبقة التجهيز، على الذاكرة الداخلية الواسعة التي توفر مساحة (2) جيجابايت.

يوفر الهاتف تقنية البلوتوث للاتصال اللاسلكي، ولا يدعم النقال الحديث تقنية الواي فاي ولا تقنيات الجيل الثالث للاتصالات اللاسلكية، مثل بقية الموديلات الحديثة السابقة له.

يأتي الهاتف بكاميرا رقمية متوسطة (2) ميجابيكسل، مدعومة بذاكرة داخلية كبيرة مع إمكانية التمديد الخارجي عبر شرائح ميكرو SD الآمنة، كما يوفر الهاتف إمكانية تشغيل الملفات الصوتية بصيغ MP3 وACC مع دعم تصوير وتشغيل الفيديو.

تنحصر أبعاد تصميم الهاتف ما بين 47 x 96 x 18 مليمتر، وتوفر البطارية حوالي 7.3 ساعة من المحادثات المتواصلة، كما توفر حوالي اربعمائة ساعة tانتظار.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة