الأحد 30 ,ذو الحجة 1429

Sunday  28/12/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 272

Telecom & Digital World Magazine Issue 272

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

حواسيب Infiniti Challenger
محطات عمل فرعية بمعالجات عالية التقنية

 

 

ضمن سلسلة حديثة طرحت أتش سي إل أنفوسيستمز مجموعة من حواسيب محطات العمل الفرعية المعتمدة على معالجات إنتل الحديثة Intel Core i7 ذات التقنية المتعددة الخلايا التي توفر سرعة معالجة متناهية وإدارة استهلاك آلية للطاقة مما يوفر مستوى حديثاً من الأداء والمعالجة في حواسيب محطات العمل الفرعية WorkStations.

تقول شركة HCL إن الموديلات الحديثة من حواسيبها المسماة Infiniti Challenger تستهدف بيئات عمل الوسائط المتعددة مثل معالجة وتحرير الصور والألعاب وصناعة الرسوم المتحركة حيث تمكن حواسيب محطات العمل الفرعية الحديثة من رفع درجة أداء المعالجة آلياً من خلال تقنية Intel Turbo Boost التي تتميز بها معالجات الحواسيب الجديدة.

تتميز معالجات إنتل Core i7 المستخدمة في حواسيب أتش سي إل الحديثة بذاكرة مدمجة مدعومة بأداة تحكم تسرع من الأداء والمعالجة وزيادة الإنتاجية في إنشاء المحتويات والترفيه والألعاب إضافة إلى آلية إنتل Smart Cache التي توفر الوصول السريع إلى الذاكرة الوسيطة.

يتم طرح حواسيب HCL الحديثة حالياً عبر موزعي الشركة المعتمدين في الهند بسعر يبدأ من (55) ألف روبية وبحسب المواصفات ويتوقع أن يبدأ قريباً شحن الطلبات الخارجية إلى مختلف الأنحاء.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة