الأحد 25 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  29/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 262

Telecom & Digital World Magazine Issue 262

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(فوجيتسو سيمنس كمبيوترز) تطلق سلسلة حلول لتخزين البيانات

 

 

أطلقت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز سلسلة حلول (سنتريك ستور إف إس) CentricStor FS (خدمات الملفات) التي تمَّ تصميمها وتطويرها خصيصاً للشركات التي تحتاج إلى تخزين كميات كبيرة من البيانات غير المُهيكلة. وتزوِّد سلسلة حلول (سنتريك ستور إف إس) الشركات بطريقة فعالة وموثوقة في مواجهة مشكلة تراكم البيانات بشكل متصل عبر تسهيل تدعيم خدمات الملفات ودمجها. وتوفر سلسلة حلول (سنتريك ستور إف إس) تدرجية لا حدودَ لها فعلياً بالإضافة إلى الاستجابة متناهية السرعة والفاعلية الكبيرة. كما توفر أعلى مستويات من توافرية النظم. هذا وأطلقت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز خمسَ طرازات من سلسلة حلول (سنتريك ستور إف إس) والتي توفر قدرات تخزينية تبدأ من 14.4 تيرابايت وتصل إلى 384 تيرابايت. وستتوافر طرز (سنتريك ستور إف إس) اعتباراً من 26 شهر سبتمبر المقبل وستمثل نقطة سعرية قيِّمة ومنافسة ضمن هذه الفئة الناشئة من الحلول.

وبصرف النظر عن حجم النظام، ستنحصر مهمة الفنيين القائمين على إدارة سلسلة حلول (سنتريك ستور إف إس) في أن يديروا نظاماً فردياً أحادياً للملفات عبر منصة مركزية مدعومة بخاصية تصفحية. وقالت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز إنَّ إضافة وحدات تخزينية إضافية عملية في غاية البساطة إذ يتمُّ التعرف على الوحدات المضافة تلقائياً، فيما يعمل النظام على إعادة تهيئة ذاته بطريقة تلقائية للاستفادة بشكل كامل من الحزمة العريضة المتاحة والقدرة الاستيعابية المتاحة. وبفضل هذه البساطة المطلقة، فإنه يمكن تثبيت أضخم نظم (سنتريك ستور إف إس) وإعدادها وتهيئتها وتشغيلها في اليوم نفسه.

وقال د. هيلموت بك، نائب رئيس وحدة النظم التخزينية في فوجيتسو سيمنز كمبيوترز: (كما نعلم، تواجه شركات عديدة أعباء متزايدة في مجال التعامل مع البيانات غير المُهيكلة، علماً بأن غالبية البيانات غير المُهيكلة هي بيانات ناجمة عن تطبيقات مكتبية بالإضافة إلى مرفقات وملحقات الرسائل الإلكترونية. ونحن نعتقد أنَّ من أهمِّ التحديات التي تواجه الشركات اليومَ حول العالم هي مسألة التعامل مع البيانات غير المُهيكلة بفاعلية وبتكلفة متدنية. لذا، صمَّمت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز سلسلة حلول سنتريك ستور إف إس لنوفر للشركات حلولاً تتسم بتكلفتها المُجدية وسهولة إدارتها وتوسعتها بُغية تلبية احتياجاتها دائمة التغيّر في مجال تخزين البيانات. وبفضل إدارتها المؤتمتة إلى أبعد الحدود وخدمة البيانات ذات الطبيعة الافتراضية، تشكل سلسلة حلول سنتريك ستور إف إس ركيزة أساسية في استراتيجية مراكز البيانات الدينامية التي تتبناها شركتنا).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة