الأحد 25 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  29/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 262

Telecom & Digital World Magazine Issue 262

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

سوفت وير

مصمم المواقع

* يمكنك من خلال هذا البرنامج تصميم موقع على شبكة الإنترنت بشكل متميّز وبسرعة فائقة عن طريق السحب والإفلات وهو لا يتطلب معرفة بالتصميم أو برمجة المواقع، والبرنامج يوفر عدداً من القوالب الجاهزة بالإضافة لاحتوائه على محرك بحث ومدير لتنظيم الملفات المتعددة وهو برنامج يستحق التجربة.

 

برنامج إعادة التشغيل

* يساعد هذا البرنامج في التحكم في إغلاق واستئناف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الأوقات المحددة من خلال وضع جدول زمني محدد وهو سهل الاستخدام ويعتبر من أفضل البرامج التي تؤدي هذه المهمة، والبرنامج يعمل على جميع أنظمة تشغيل الويندوز بما فيها ويندوز فيستا.

 

متابع الشاشات

* أحد برامج الشبكات الذي يساعد على رؤية ومتابعة شاشات الحواسيب المتصلة بالشبكة وإمكانية المراقبة بالإضافة إلى القدرة على التحكم بهذه الأجهزة عن طريق لوحة المفاتيح والفأرة وكذلك تسجيل كافة ما يصدر على هذه الشاشات مع إمكانية إرسال رسائل وإغلاق الأجهزة البعيدة وهو مناسب لمتابعة الموظفين والعمل على زيادة كفاءتهم.

 

مساعد التحكم

* يساعد هذا البرنامج على التحكم في قوائم بدء تشغيل الجهاز بحيث يمكنك القيام بتسريع عملية إطلاق ويندوز وحماية القرص الثابت من خلال التحكم في تطبيقات النظام، والبرنامج يتميّز بواجهة استخدام سهلة ومبسطة تساعد على أداء كثير من المهام وبالتالي تحسين أداء جهاز الكمبيوتر.

 

مترجم متعدد اللغات

* برنامج مجاني يقوم بالترجمة من وإلى أكثر من أربع عشرة لغة من بينها اللغة العربية والإنجليزية والألمانية والإيطالية والإسبانية والروسية واليونانية والهولندية والصينية واليابانية والكورية ويشتمل البرنامج على مميزات إضافية مثل إمكانية إرسال الترجمة عن طريق البريد الإلكتروني وحفظها وطباعتها وبالتالي يساعدك على تفهم اللغات الأجنبية المختلفة.

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة