الأحد 25 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  29/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 262

Telecom & Digital World Magazine Issue 262

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

موتورولا تطرح مساعداً رقمياً من الجيل الثالث

 

 

أعلنت الأعمال المتنقلة للمؤسسات التابعة لشركة موتورولا عن إطلاق جهاز MC75، أحدث إضافة لمجموعتها من المساعدات الرقمية للمؤسسات EDA، والذي تم تطويره للمؤسسات التي تحتاج لممارسة أعمالها أثناء التنقل، وتحتاج بالتالي إلى الاتصال الدائم حول العالم, وسيسهم المساعد الرقمي للمؤسسات MC75 على زيادة الإنتاجية في الشركات وزيادة كفاءة العاملين، وخفض تكاليف التشغيل، والأخطاء التي يمكن أن تقع، كما سيسهم الجهاز في تحسين خدمة العملاء عن طريق تقديم خدمات فورية للصوت والبيانات والموقع الجغرافي GPS وتصوير المستندات بالكاميرا.

وقال سام شوين، كبير الموظفين في شركة يو-هول: (نهدف في يو- هول إلى تقديم الراحة التي يطلبها عملائنا، وفق التكلفة المنخفضة التي يتوقعونها. ومع طرح جهاز MC75، قدمت موتورولا في السوق منتجاً سيواصل تغيير الطريقة التي التي تخدم بها مؤسساتنا الجمهور، وسيؤثر إيجابياً على كل جانب من جوانب عمليات بيع التجزئة واللوجستيات. ولذا، فإن استثماراً في التقنية على هذا المستوى لم يكن أخذه بالاعتبار ممكناً لولا سمعة موتورولا التي تقف خلفه).

ويجمع MC75 وصولاً عالي السرعة للصوت والبيانات مع دعم شبكات الجيل الثالث المستندة إلى معايير HSDPA و CDMA-EVDO للاتصالات اللاسلكية. والجهاز مزود بتقنية 802.11a/b/g، وبشاشة VGA ذات ألوان نقية، وبكاميرا رقمية 2 ميجابكسل بخاصية التوضيح الذاتي. ويوفر المساعد الرقمي الجديد للمؤسسات أول جهاز كمبيوتر نقال متوافق مع معايير شبكات المناطق الواسعة WAN المتعددة من الجيل الثالث، التي تعمل على التقاط الصور ذات الجودة العالية، وتصوير المستندات والتوقيعات، بالإضافة إلى الباركود الأحادي وثنائي الأبعاد.

ويقول بوب تشن، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة الحوسبة النقالة لدى موتورولا: (مع النجاح في بناء المساعد الرقمي للمؤسسات MC75، الذي يعتبر أفضل كمبيوتر نقال مبيعاً من موتورولا كحل من حلول التنقل، فإن الجهاز الجديد يعتبر شهادة على قدرتنا المستمرة في توقع الاحتياجات سريعة التغير لقوة العمل المتنقلة، وتزويدها بمزايا متطورة مثل توفير الموقع الجغرافي GPS وقدرات الشبكات من الجيل الثالث 3G.

ومن المنتظر أن يتوفر جهاز MC75 على مستوى العالم في الربع الثالث من 2008، من خلال محلات موتورولا، وأعضاء برنامج MotorolaSelect.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة