Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
اتصالات
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 

جوال مقاوم للماء والصدمات

 

 

تم تصميم الهاتف Casio G'Z One بالمتانة والصلابة الكافية التي توفر له الحماية اللازمة في حالات الصدمات اليومية والسقوط على الأرضيات القاسية ومن الاهتزاز والارتجاج أثناء السفر أو الحركة الدائمة. لمواجهة عوامل الطبيعة تم تجهيز الهاتف ليمكن مستخدمه من العمل بأمان في الأجواء الممطرة وفي المراكب ووسائل النقل البحرية وحتى أثناء السباحة، وذلك من خلال التصميم المقاوم للماء المصمم من قبل شركة فيرزون وايرلس.

من تقنيات الهاتف وجود الكاميرا 1.92 التي توفر وضوحا بدرجة 1600X1200 بيكسل بتقنية UXVGA، كما يحتوي الهاتف على تقنية VZ Navigatorsm لتحديد الاتجاهات والنقاط المعينة على الخرائط.

يبلغ وزن الجهاز Casio G'Z One 3.36 أونصة وتنحصر أبعاده في 3.58 بوصة في الطول و1.93 بوصة في العرض و0.92 في السماكة أو الارتفاع، وتتميز بطارية الهاتف وهي من نوع Lithium Ion بحوالي 230 دقيقة حديثا متواصلا و384 ساعة انتظار Standby Mode.

من ناحية الوسائط والإنترنت والأدوات تم تزويد الهاتف G'Z One بتقنية EV-DO لتسريع نقل البيانات، كما تم تزويده بمجموعة تطبيقات الإنترنت الخاصة بشركة فيرزون Verizon Mobile Web Package التي تمكن المستخدم من التحكم في وإدارة البريد الإلكتروني وخدمات الرسائل وتصفح الإنترنت عموماً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة