Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
أخبارهم
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 

أيسر تتصدر سوق الكمبيوترات الدفترية بالمملكة

 

 

أعلنت شركة أيسر كمبيوترز عن معدل نمو سنوي في مبيعات عام 2006 بلغ 50% في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وتعتبر المملكة العربية السعودية أقوى أسواق شركة أيسر في المنطقة. وحافظت الشركة على مكانتها كأفضل مزود لأجهزة الكمبيوتر الدفترية، حيث تتمتع بحصة سوقية تبلغ 26.8%.

وحافظت أجهزة الكمبيوتر الدفترية على مكانتها كأفضل منتجات أيسر، حيث تم بيع 138.729 جهازا في المملكة، بمعدل نمو سنوي بلغ 42.1% مقارنة بعام 2005م. وفي هذا الصدد، قال إيمانويل أكولا، نائب رئيس أيسر لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ومدير منطقة الشرق الأوسط وتركيا: (تعتبر أجهزة الكمبيوتر الدفترية أفضل منتجاتنا مبيعاً في المملكة العربية السعودية، وتمثل الأجهزة كجهاز Ferrari 1000 تأكيداً على التزامنا بتقديم منتجات ذات جودة عالية للمستخدم النهائي).

وشاركت أيسر في معرض جيتكس السعودية في جناح خاص يركز على ثلاث مجالات رئيسية: التقارب، والتنقل والأعمال. وتساهم مجموعة منتجات الشركة من أجهزة الكمبيوتر الدفترية ومبيعاتها في تعزيز مكانة أيسر كأفضل مزود لأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

كما شهد المعرض الإطلاق العالمي لجهاز Aspire L310، والذي يتضمن حزمة متكاملة للوسائط المتعددة للاستخدامات المنزلية. وأضاف أكولا: (يعتبر جهاز Aspire L310 الأداة المثالية للتقارب المنزلي، حيث أنه قادر على دمج وإدارة عدد من المنتجات الأخرى المختلفة بسهولة. وسيمنح جهاز Aspire L310 المستخدمين حلاً متعدد الوسائط ومتعدد المهام).

ومن جانبه، قال كريشنا ميرثي، مدير عام شركة أيسر الشرق الأوسط: (تؤمن أيسر بضرورة تمكين عملائها من خلال توفير منتجات متطورة. ونحن على ثقة من أن تواجدنا المباشر في معرض جيتكس السعودية سيحظى بقبول جيد لدى عملائنا).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة