Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
تكنولوجيا
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 

الإصدار الجديد من حواسيب الكبسولة

 

 
* إعداد - ابراهيم حسن:

الحاسوب الكبسولة LE1700 هو آخر ما قدمته شركة موشن كموبيوتن المتخصصة في الحواسيب النقالة والاتصالات اللاسلكية. تم تضمين آخر التقنيات الحديثة في كبسولة LE1700 بهدف تحسين وترقية الإنتاجية النقالة لدى مستخدمي هذا الجهاز في الحقل الصحي ومجال المبيعات والخدمات والقطاع الحكومي وقطاع الضيافة والقطاعات الأخرى التي تتناسب إمكانيات الجهاز مع مهامها ومهاراتها.

من أهم التقنيات الحديثة التي يتميز بها LE1700 تقنية معالج Intel Core2 Duo وتقنية شركة موشن للكتابة عن طريق لمس شاشة العرض وتقنية الشبكات اللاسلكية العريضة WWAN بالإضافة إلى نظام التشغيل الحديث ويندوز فيستا. من ناحية التصميم يتميز Motion LE1700 بجمع كافة الخصائص والتقنيات الحديثة في جهاز يوصف بخفة الوزن والمتانة والتصميم العصري المريح. تتميز تقنية WriteTouch من شركة موشن والتي يتضمنها حاسوب الكبسولة بأنها أول تقنية متوفرة تتيح التحول الآلي بين خاصية الكتابة الرقمية وخاصية الكتابة عن طريق اللمس.

من الترقيات والتحسينات الإضافية التي تميز بها LE1700 Tablet PC شاشة الكريستال السائل LCD بتقنية SXGA التي توفر للمستخدم وضوح العرض وتحسين تفاصيل الصورة إضافة لتقنية قارئ بصمة الأصبع التي تستخدم القياس الحيوي لاستخدام البصمة مثل استخدام الماوس.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة