Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
رزنامة الاسبوع
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 

إعلان أسماء الفائزين في مسابقة أفضل موقع إلكتروني عربي

 

 
* الأربعاء: 14-04-2007

أعلنت (جمعية منتجي برامج الكمبيوتر التجارية) (BSA)، الهيئة العالمية التي تمثّل كبرى شركات تطوير البرمجيات وأنظمة التجارة الإلكترونية في العالم، بالتعاون مع لجنة مسابقة (أفضل موقع إلكتروني في المنطقة العربية) أسماء الفائزين بجائزة أفضل موقع عربي إلكتروني على الإنترنت خلال الحفل الخاص الذي أقيم في فندق برج العرب.

وتهدف المسابقة إلى تشجيع الابتكار ونشر الوعي بأهمية صون حقوق الملكية الفكرية والارتقاء بمستوى تصميم المواقع الإلكترونية في الوطن العربي لتدخل المنافسة العالمية.

وتم منح الجائزة لمطوري أفضل المواقع الإلكترونية للشركات العربية، وتصنف هذه الجوائز إلى 16 فئة من بينها المؤسسات المالية والدوائر الحكومية والخدمات الصحية والإعلام والمنظمات الدولية.

وتجدر الإشارة إلى ازدياد معدلات المعرفة الرقمية في الشرق الأوسط، حيث يستخدم أكثر من ملياري شخص من سكان المنطقة البالغ عددهم 6.5 مليارات نسمة، تطبيقات شبكة الإنترنت.

وفي هذا السياق، يتجه العديد من المؤسسات والشركات الى التحول نحو العمليات الرقمية واستخدام المواقع الإلكترونية كمنصة للإطلاق والإعلان عن خدماتها ونشاطاتها وإجراء تعاملاتها المؤسسية. وتم تقييم المواقع المشاركة في المسابقة من قبل هيئة تحكيم تتألف من المتخصصين في مجال تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية بالاعتماد على معايير خاصة بمستوى الإبداع والابتكار في التصميم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة