Telecom & Digital World Magazine Sunday25/02/2007 G Issue 197
هاكرز
الأحد 7 ,صفر 1428   العدد  197
 
* اعداد: جهاد كرمول

قالت جمعية المصرفين MSA إن عدد من بطاقات الائتمان التي تعمل بنظام TJX تم اختراقهما أمنيا وقد استخدمت تلك البيانات في عمليات احتيال وذلك في 3 ولايات أمريكية على الأقل وبلدين أجنبيين وذلك طبقا لمجموعة ممثلة عن بنوك مسوشيتس.

وأشارت الجمعية إلى أنه في الأيام الماضية سرقت أرقام بعض البطاقات الائتمانية من أنظمة TJX وتعرضت للاختراق الأمني واستخدمت في أكثر من عملية احتيال في ...>>>...

توقعت الدراسات التي أجرتها شركة مكافي ظهور أخطر عشرة تهديدات من الممكن أن تتربص بأنظمة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات في عام 2007م.

ويقدم هذا الموقع إجابات للعديد من الأسئلة التي تهم متصفح الإنترنت بداية من معرفة عدد السعرات الحرارية الموجودة في شطيرة الهامبورجر التي تتناولها إلى معرفة كيفية تحرك السيارة حتى قواعد رياضة كرة السلة.

وكانت أخطر عشرة تهديدات أمنية لعام 2007 هي ارتفاع أعداد مواقع ...>>>...

* القاهرة - مكتب الجزيرة - أشرف شوبك:

أكدت دراسة أصدرتها مؤسسة أمريكية مؤخراً أن مجرمي الإنترنت كانوا السبب في خسائر مالية قدرها 2.8 مليار دولار من خلال هجمات الرسائل المخادعة (فشنج) خلال عام 2006. وأوضحت الدراسة أنه على الرغم من قلة عدد المجرمين على الإنترنت مقارنة بالمجتمع التقليدي لكنهم يتسببون في خسائر مالية كبيرة وانه منذ عام 2006 إلى 2009 من المتوقع أن يضيف مجرمو الإنترنت إلى ...>>>...

ذكرت وسائل إعلام رسمية أن الشرطة الصينية اعتقلت ثمانية أشخاص يشتبه في قيامهم بنشر فيروس كمبيوتر خبيث يبث مسلسلا كارتونيا على شكل حيوان الباندا فيما يسرق كلمة السر للدخول على الكمبيوتر ويحذف البيانات. وذكرت وكالة أنباء شينخوا أن الاعتقالات الخاصة بالفيروس المعروف باسم تشيونجماو تشاو شاينج (الباندا تحرق عصى الجس) تعد أول حالة جنائية تشمل فيروس كمبيوتر في الصين.

ومن بين المعتقلين لي جون (25 ...>>>...

للتواصل : hackers@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة