Telecom & Digital World Magazine Sunday25/02/2007 G Issue 197
رزنامة الاسبوع
الأحد 7 ,صفر 1428   العدد  197
 
* السبت: 17 - 02- 2007 م

تعرض شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) للمرة الثالثة على التوالي في مهرجان الجنادرية أحدث خدمات الاتصال وذلك من خلال جناح خاص روعي في تصميمه التطور الكبير الذي تشهده الاتصالات في المملكة.

يقوم على هذا الجناح نخبة من الشباب السعودي الذي يستعرض بدوره أحدث الخدمات التي طرحتها الشركة لعملائها، والتي منها على سبيل المثال خدمات الجيل الثاني المطور والثالث والنصف المطور ...>>>...

* السبت : 17- 02- 2007م

أعلن الجوال لعملائه في (سوا) مميزات جديدة تمكنهم من الحصول على دقائق وخدمات مجانية عن طريق برنامج (قطاف) المجاني، وذلك تقديراً لاستخدامهم خدمات الجوال مسبق الدفع (سوا) .

وقال جميل بن عبد الله الملحم مدير عام التسويق في (الجوال) أن الجوال أطلق برنامج قطاف الخاص لعملاء سوا، حتى يتمكنوا من الاستفادة من تجميع نقاط قطاف واستبدالها برصيد مجاني والعديد من الخدمات ...>>>...

* الأحد : 18 - 02- 2007

أبرم مشروع تشغيل كليات المجتمع اتفاقيات مع شركات التقنية العالمية مثل شركة سيسكو والتي تمنح الطالبة من خلال ممارستها للتعليم الالكتروني كداعم للمواد الدراسية الحصول على شهادة دولية كقيمة مضافة وكل ذلك بدون أي أعباء مادية على الطالبة.

ويأتي ذلك من منطلق الحرص على إيصال التعليم إلى جميع مناطق المملكة وبنفس المستوى والجودة.

وقد اعتمد مشروع تشغيل كليات المجتمع (جي ...>>>...

* الاثنين : 19- 02- 2007م

بعد النجاح اللافت الذي حققته المسابقة الوطنية الأولى لتطبيقات الهاتف المحمول السنة الماضية، تعتزم (اتصالات) ممثلة ب(كلية اتصالات الجامعية) التابعة لها وبالتعاون مع شركة نوكيا العالمية تنظيم (المسابقة الوطنية الثانية لتطبيقات الهاتف المحمول)، وذلك في الثاني عشر من شهر مايو القادم.

وعلى هامش المسابقة ستقدم نوكيا دورة تدريبية مجانية للفرق المشاركة خلال يومي ال ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة