Al Jazirah Magazine Tuesday  04/09/2007 G Issue 234
فنون عالمية
الثلاثاء 22 ,شعبان 1428   العدد  234
 
قريباً في دور العرض

 

 

Freshman Orientation

توجه المستجدين)- كوميديا -

* شاب مستجد في جامعة أمريكية كبيرة يتوق إلى الدخول في العالم الخاص بشباب الجامعة ويبحث عن السعادة الحقيقية حتى يقابل من يعتقد بأنها حب حياته فيحاول تقمص العديد من الشخصيات ليحظى بقلبها، لكنه يواجه الكثير من الصعوبة في إذابة عناد حبيبته الجديدة.

***

Fierce People

(أناس شرسون) - دراما -

* تدور أحداث هذا الفيلم حول امرأة يحدوها أمل كبير في حياة أفضل وسعادة أكبر مع ابنها، ولكن سرعان ما تتشتت حياتها وتصبح في مواجهة الكثير من المآسي بعد أن تتعرض لهجوم غير مفسر ينغص عليها حياتها فتصبح في مواجهة تحديات أقوى منها.

***

Moving McAllister

(نقل ماك ليستر) - كوميديا -

* ريك روبنسون محامٍ متدرب في شركة كبيرة للمحاماة ويتبقى على اختبار هيئة المحاماة الخاص به أربعة أيام ليحوز على رخصة تخوله ممارسة مهنة أحلامه.. لكنه يُفاجأ بأنه مضطر لنقل بعض الأغراض لرئيسه ما ليستر إلى مدينة أخرى بالإضافة إلى ابنة أخت رئيسه.

***

The Assassination of Jesse James

اغتيال جيسي جيمس)

حركة - رعاة بقر

* فيلم تدور أحداثه حول أعتى الخارجين عن القانون وهو شخصية حقيقية تُدعى (جيسي جيمس) الذي يقتل كل من يحاول القبض عليه من صائدي المكافآت أو من الحكومة الأمريكية ليجد أن نهايته سوف تحدث على يد أكثر الأشخاص الذين يثق فيهم وليس على يدي أعدائه.

***

Yella

(ييلا) - دراما - رومانسية - تشويق -

* ييلا فتاة عادية تصارع نفسها من أجل تحقيق النجاح في حياتها والخروج من الظروف القاسية التي تحيط بها لتجد نفسها مع شخص جديد في هانوفر ولتصبح مساعدته الخاصة في شركة كبيرة لترى أنه بالإمكان النجاح، لكن أصوات من حقائق ماضيها التعيس تعود لتفتح أبواباً جديدة من الخراب.

***

Control

(السيطرة)

دراما - رومانسية

* أيان كورتيس شاب أراد أن يدخل عالم الموسيقى والشهرة ليتحد مع فرقة موسيقية ويحظى بفرصة كبيرة تجعل من فرقته واحدة من أشهر الفرق في إنجلترا، وبزواجه وهو صغير وبوجود ابنة صغيرة يقوم ايان بخيانة زوجته ليجد نفسه أسيراً لروحه الحزينة والبائسة التي بدأت تصبح تسيطر على كافة جوارحه.

***

Trick Treat

(خدعة أو حلوى)

- رعب - إثارة -

* يقوم المخرج الشهير مايكل دويرتي الذي قام بإخراج العديد من الأفلام الشهيرة كفيلم (عودة الرجل الخارق) بفيلم جديد عن مناسبة خاصة تُسمى بعيد الأشرار مشهورة كمناسبة عائلية على مستوى أمريكا وفيها يتحدث عن قصة أربع نساء يواجهون لغز هذا اليوم والعديد من المراحل المرعبة.

***

The Seeker: The Dark is Rising محارب قوى الظلام)

حركة - خيال

* يقوم بطل الفيلم ويل ستانتون باكتشاف حقيقة شخصيته المتمثلة في كونه آخر عضو في مجموعة من المحاربين الخالدين الذين يدافعون عن الأرض في وجه قوى الظلام الشريرة وعندما تبدأ قوى الظلام بالنهوض مجدداً يعرق ستانتون بأن نجاة البشرية تعود مسئوليتها عليه.

***

The Good Night (الليلة الهانئة)

كوميديا - رومانسية

* فيلم كوميدي ممتع يحمل الكثير من التشويق حيث تدور أحداثه حول رجل يتعرض لأزمة منتصف العمر بعد أن اضمحل نجمه من نجم موسيقي مشهور يصادف امرأة جميلة يغرم بها وطبيب نفساني يحاول أن يفهم نفسية النجم ليعيده إلى سابق مجده.

***

The Heartbreak Kit

(الشاب ذو القلب الجريح)

كوميديا - دراما رومانسية

* بين ستيلر الممثل الكوميدي الشهير يعود إلينا من جديد في فيلم كوميدي حيث يقوم بدور شاب يقابل فتاة ويعتقد بأنها فتاة أحلامه ليكتشف بعد زواجه منها بأنها كابوس مرعب بكل معنى الكلمة ليصادف فيما بعد فتاة أخرى يقتنع بأنها هي من يجدر به الزواج بها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة