Al Jazirah Magazine Tuesday  04/09/2007 G Issue 234
فنون عالمية
الثلاثاء 22 ,شعبان 1428   العدد  234
 

يترقب الجميع بشغف بث الفيلم الوثائقي الجديد عبر القناة الرابعة في التلفزيون البريطاني خلال الأسبوع الحالي بمناسبة الذكرى الرابعة لوفاة أميرة القلوب ديانا.. وذكرت صحيفة بيلد الألمانية واسعة الانتشار أن الفيلم يحكي قصة العلاقة بين مدرب الفروسية جيمس هويت مع الأميرة وسط توقعات بأن يكشف الفيلم عن أسرار جديدة في حياة ديانا وبخاصة المسائل الخاصة جداً.

يقوم بدور هويت أحد الممثلين، لكنه يظهر ...>>>...

أكد نجم هوليوود الشهير توم كروز أنه ظل يستعد طيلة ثمانية أشهر لأداء دور البطل الألماني المقاوم للنازية كلاوس شينك جراف فون شتاوفنبرج في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم (فالكيري).

وقال كروز (45 عاماً) في حوار أجرته معه مجلة (بونته) الألمانية ونشرت مقتطفات منه في موقعها على الإنترنت (أشعر بمسئولية كبيرة تجاه الألمان الذين يحمل رجل مثل شتاوفنبرج أهمية كبرى لهم).

وأشار كروز إلى المسئولية التي ...>>>...

قال الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد إنه لا مانع لديه من حيث المبدأ إذا أراد المخرج الأمريكي الحائز على جائزة أوسكار أوليفر ستون أن يعمل فيلما عنه. وأفادت وسائل إعلام غربية بأن المخرج الذي أخرج أفلاما عن الرئيسين الأمريكيين السابقين جون كنيدي وريتشارد نيكسون يريد أن ينتج فيلما عن أحمدي نجاد المنتقد اللاذع للسياسة الأمريكية في الشرق الأوسط.

وسئل الرئيس الإيراني عن رده على الطلب فقال (ليس ...>>>...

Freshman Orientation

توجه المستجدين)- كوميديا -

* شاب مستجد في جامعة أمريكية كبيرة يتوق إلى الدخول في العالم الخاص بشباب الجامعة ويبحث عن السعادة الحقيقية حتى يقابل من يعتقد بأنها حب حياته فيحاول تقمص العديد من الشخصيات ليحظى بقلبها، لكنه يواجه الكثير من الصعوبة في إذابة عناد حبيبته الجديدة.

*** ...>>>...

يعود مجدداً كل من الشرق والغرب ليلتقيا في الوسط ويحاربا الجريمة لإحلال العدالة وتنقية العالم من العقول المجرمة في حوادث مثيرة.. هذا خلاصة ما تدور حوله أحداث الجزء الثالث من فيلم (ساعة الذروة) الذي لاقى أرباحاً كبيرة على شباك التذاكر الأمريكية. يبدو أن هوليوود الآن تركز على إعادة أحياء الأفلام القديمة وإيجاد حبكة مناسبة لطرح العديد من الأجزاء الجديدة لقصص الأفلام الناجحة في الماضي، وفيلم ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة