Al Jazirah Magazine Tuesday  04/12/2007 G Issue 245
فن عربي
الثلاثاء 24 ,ذو القعدة 1428   العدد  245
 

أخبار فنية

 

 

برادة في هاي سكول

يستعد الفنان أحمد برادة لدخول الاستوديوهات لاستكمال تصوير مسلسله هاي سكول، الذي كان قد توقف بسبب تعرض برادة لوعكة صحية، المسلسل من تأليف أحمد عطا وإخراج عادل يحيى ويشارك في البطولة دلال عبدالعزيز وحنان مطاوع.

***

عودة نصر

أعلن الفنان إبراهيم نصر أنه سيقوم بتقديم ست شخصيات دفعة واحدة خلال المسلسل التلفزيوني عائلة درويش الذي سيعود به إلى الشاشة بعد غياب دام ثلاث سنوات كاملة.

***

سهير وكيلة وزارة

ستبدأ الفنانة سهير رمزي في بداية يناير القادم تصوير حلقات مسلسلها الجديد (صرح عمري) من إخراج تيسير عبود وتأليف شريف عبدالعظيم، تجسد سهير في الفيلم دور وكيلة وزارة الزراعة التي تخوض صراعات مع أصحاب النفوذ.

***

عمر المختار

من جديد

يؤدي الفنان أيمن زيدان تقديم مسلسل تلفزيوني في اثنين وعشرين ساعة يتناول قصة حياة الشهيد عمر المختار، وكان أيمن قد سافر مؤخراً إلى ليبيا وألقى محاضرة لطلاب كلية الفنون والإعلام في طرابلس تحدث فيها عن المسلسل.

***

تأجيل اللجنة

قرر الفنان نور الشريف تأجيل افتتاح مسرحيته (اللجنة) إلى حين الانتهاء من تصوير دوره في فيلم (ليلة البيبي دول) المسرحية من تأليف صنع الله إبراهيم وإخراج منير مراد، والبطولة لداليا البحيري وإيمان البحر درويش.

***

تيم وحاتم بعد فاروق

بعد النجاح الكبير الذي حققاه من خلال مسلسل الملك فاروق يعتزم المخرج حاتم علي والفنان تيم الحسن البدء في تعاون جديد، ما دفع الفنان تيم الحسن إلى رفض كل العروض التي تلقاها مؤخراً.

***

تامر وفيلمان

بدأ الفنان تامر حسني التحضير لفيلمه الجديد (حب جديد) من إخراج نصر محروس، كما وافق على بطولة الفيلم الديني معركة مؤته إلى جانب حمادة هلال.

***

كريم ومنة في الطريق

الفنان كريم عبدالعزيز وافق على القيام ببطولة فيلم (الطريق الوحيد) الذي ستشاركه بطولته منة شلبي قصة مدحت العدل وإخراج أحمد نادر جلال ومن المتوقع أن يبدأ التصوير بمجرد انتهاء كريم من تصوير فيلمه خارج على القانون.

***

النبوي ونشاطات متعددة

فرغ خالد النبوي من تصوير فيلمه (حسن طيارة) في الوقت الذي ينتظر فيه عرض فيلمه دخان بلا نار هذا إضافة إلى أنه مازال يستكمل العمل في فيلم المسافر إلى جانب عمر الشريف.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة