Al Jazirah Magazine Tuesday  04/12/2007 G Issue 245
فنون عالمية
الثلاثاء 24 ,ذو القعدة 1428   العدد  245
 

شنّ الممثل الأمريكي المعروف جورج كلوني هجوماً حاداً على المصورين الفضوليين المعروفين باسم (الباباراتزي). ويرى نجم هوليوود الوسيم أن ما يفعله الباباراتزي هو (عملية مطاردة بسرعة عالية يتعلق فيها الأمر بالرهان على الأسرع).

وأكد كلوني أنه يخاف أن يتعرض المارة في الشوارع للأذى نتيجة مطاردة الباباراتزي للنجوم في الشوارع. ووصف كلوني المصورين الفضوليين بأنهم مثل (من يسعى لقتل الناس للحصول على ...>>>...

ذكرت مجلة (فارايتي) أن الممثلة البريطانية سيينا ميلر وقعت عقداً للقيام ببطولة فيلم (جي.آي جو) المخصصة له ميزانية ضخمة والذي ستنتجه شركة (بارامونت بيكتشرز).

وتقوم ميلر( 25 عاماً) صاحبة البطولة النسائية في الفيلم بتجسيد شخصية بارونة مثيرة ذات شعر أسود حالك، محترفة في التجسس، بينما أسند إخراج الفيلم إلى ستيفن سومرز. ويعد الفيلم من أفلام الحركة والإثارة وهو قائم على شخصيات (جي. آي جو) التي ...>>>...

رشح فيلم عن حياة المغني الأمريكي الأسطورة بوب ديلان للحصول على أربع جوائز (سبيريت) وهي جوائز تعادل في قيمتها جوائز الأوسكار السينمائية وتنظمها جمعية الأفلام المستقلة.

ورشح فيلم (لست هناك) الذي تلعب بطولته كيت بلانشيت وريتشارد جير أمس الثلاثاء للفوز بجوائز أفضل فيلم وأفضل ممثلة مساعدة لبلانشيت وأفضل ممثل مساعد للطفل ماركوس كارل فرانكلين وأفضل إخراج لتود هاينز.

كما رشح للفوز بجائزة أفضل ...>>>...

في الواقع يوضح لنا فيلم (بعد التعديل) للمخرج دي بالما ميشاندلس الكثير من دراما جرائم الحرب. حيث اتخذت الأفلام التي تم إنتاجها عن العراق شكلين أساسيين: الشكل الأول منها وثائقي شديد الحساسية، أما الآخر فهو تصويري حقق نجاحاً مذهلاً. وقد استطاع برايان دي بالما أن يوظف الشكلين معاً في توليفة واحدة في فيلم عن الاحتلال العسكري كان له صدى قوي.

تم تقديم فيلم (بعد التعديل) وكأنه تسجيل لكاميرا ...>>>...

He Was a Quiet Man

كان رجلاً هادئاً

دراما

رجل يعاني من ضغوط نفسية تؤدي به إلى التحول من قاتل إلى بطل بلا قصد منه. بعد أن يجلس حبيس مكتبه في العمل لمدة طويلة ودون أن يساعده أحد. ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة