Al Jazirah Magazine Tuesday  04/12/2007 G Issue 245
فنون عالمية
الثلاثاء 24 ,ذو القعدة 1428   العدد  245
 

كلوني وسبيرز يحاربان مصوري الباباراتزي

 

 

شنّ الممثل الأمريكي المعروف جورج كلوني هجوماً حاداً على المصورين الفضوليين المعروفين باسم (الباباراتزي). ويرى نجم هوليوود الوسيم أن ما يفعله الباباراتزي هو (عملية مطاردة بسرعة عالية يتعلق فيها الأمر بالرهان على الأسرع).

وأكد كلوني أنه يخاف أن يتعرض المارة في الشوارع للأذى نتيجة مطاردة الباباراتزي للنجوم في الشوارع. ووصف كلوني المصورين الفضوليين بأنهم مثل (من يسعى لقتل الناس للحصول على مكافأة).

كما أعرب كولوني عن تعاطفه مع المغنية بريتني سبيرز التي يلاحقها الباباراتزي بشكل دائم وقال: (يجب أن يمعن المرء النظر في اللقطات الأخيرة التي ظهرت فيها سبيرز وهي تكسر الإشارة الحمراء فقد كان هناك ثمانية أشخاص يقفون بكاميراتهم هناك في منتصف الليل.. لم تعد هناك قواعد). من ناحية أخرى بدأت بريتني سبيرز في اتخاذ إجراءات أمنية مشددة ضد المصورين المتطفلين (باباراتزي) وذلك بعد أن شهدت في الفترة الأخيرة ملاحقة من المصورين أثناء قيادتها سيارتها مع طفليها وذلك بعد أن قضت المحكمة بمنعها من اصطحاب أطفالها أثناء القيادة. هذا وقد كانت المحكمة قد حصلت على لقطات لبريتني وطفليها وهي تتجاوز إشارة حمراء رغم جلوس طفليها في المقعد الخلفي. إلا أن ذلك كان هرباً من مصوري الباباراتزي على حد قولها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة