Al Jazirah Magazine Tuesday  06/11/2007 G Issue 241
فنون عالمية
الثلاثاء 26 ,شوال 1428   العدد  241
 
قريباً في دور العرض

 

 

Joe Strummer: The Future is Unwritten

جو سترومر: المستقبل لم يكتب بعد

وثائقي - موسيقي

* دعوة لدخول عالم الموسيقي الشهير جو سترومر وموسيقاه الأسطورية وتفاصيل حياته الشخصية أيضاً.

***

A Broken Sole

روح كسيرة

دراما - وثائقي

* صاحب محل لإصلاح الأحذية لا يريد أن يغلق محله حتى يأتي ذلك الرجل ويستلم زوج الأحذية الذي جاء به لإصلاحه ليلة أمس فهل يعود؟. الزمان ليلة 11 سبتمبر 2001.

***

Fred Claus

فريد كلاوس

كوميدي

* أخان أحدهما يعيش في ظل أخيه الكبير الذي يرعاه وينفق عليه. الأخ الأصغر لا يتحمل المسؤولية قط، ولا يريد حتى أن يعمل ليساعد في نفقات المعيشة. تجبره زوجة أخيه على العمل.

***

Lions for Lambs

أسود للحملان

دراما - سياسة

* توم كروز عضو الكونجرس الأمريكي المعارض للحرب في العراق، تتضامن معه الصحفية ميرل ستريب والأستاذ الجامعي روبرت ريدفورد. تتفاعل الأحداث عندما يفاجأ ريدفورد أن أحد تلامذته قد أصيب في الحرب ولن يعود للوطن.

***

Borderland

على الحدود

دراما - رعب

* عدد من الخريجين الجدد ينوون الاحتفال بتخرجهم فيقررون السفر إلى المكسيك. وبدلاً من أن يستمتعوا بإجازة مليئة بالفرح والاحتفال يجدون أنفسهم في مستنقع للجريمة تحيط بهم العصابات القتلة من كل اتجاه.

***

Nightmare Man

الرجل الكابوس

رعب

* الزوجة تتخيل أن شيئاً ما أو أحداً ما يتعقبها. يعتقد زوجها وكذلك طبيبها المعالج أنها مصابة بمرض عقلي. وفي طريقهما للمصحة تتعطل السيارة ويذهب الزوج بعيداً لطلب المساعدة فيهاجم أحدهم الزوجة فتهرب وتحتمي ببيت في الغابة.

***

Frontiere

الحدود - أجنبي

* في أحداث الشغب التي وقعت في فرنسا اتخذ عدد من الشبان هذه الأحداث كغطاء لتنفيذ عدد من السرقات. ولما بدأت الشرطة في تعقبهم اتفقوا على التفرق والالتقاء على الحدود مع لوكسمبورج.

***

Mulberry Street

شارع ملبوري - رعب

* مرض غامض ينتشر في منهاتن بنيويورك، يؤدي إلى تحويل المصابين به إلى مسعورين يلتهمون كل ما يقترب منهم. يحاول رجال الشرطة التغلب على هذه الأعداد المتزايدة من البشر المصابين ويحتمون ببناية حتى يفاجؤون أنهم هم المحاصرون.

***

Steal a Pencil For Me

اسرق قلماً من أجلي

دراما - وثائقي

* زوجان يتم القبض عليهما ووضعهما في سجون النازي عام 1943. وهناك يكتشف الزوج أن السجن يضم أيضاً خطيبته السابقة التي كان يجمعه بها قصة حب كبيرة. وبينما يعاني الزوج من السجن تعاني زوجته من عذاب الغيرة .

***

Love in The Time of Cholera

الحب في زمن الكوليرا

رومانسي

* رائعة الكاتب جابرييل جارسيا ماركيز والحائزة على جائزة نوبل في الأدب، تدور حول شاب يعشق فتاة ولكنها تتركه لتتزوج من رجل آخر غني. على إثر ذلك يعيش الرجل طوال حياته يجمع المال بهدف أن يحظى بها يوماً ما.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة