Al Jazirah Magazine Tuesday  20/03/2007 G Issue 211
رياضة
الثلاثاء 1 ,ربيع الاول 1428   العدد  211
 

جوزيه مورينيو يرغب في تدريب ريال مدريد

 

 

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الإنكليزي رغبة واضحة في تدريب ريال مدريد الإسباني، معتبراً أنه سيكون شرفاً كبيراً له الإشراف على فريق العاصمة الإسبانية.

وقال مورينيو في حديث إلى قناة (كانال بلوس) الفرنسية عقب حضوره مباراة أوساسونا وفالنسيا ضمن الدوري الإسباني: أرغب في تدريب ريال مدريد، وبكل تأكيد لن أستبعد القيام بهذه الخطوة في المستقبل، إنه شرف كبير لي أن أشرف على النادي الملكي.

وسافر مورينيو مؤخراً إلى بامبلونا فور نهاية مباراة تشلسي وتوتنهام هوتسبر (3-3) في الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس المحلية للاطلاع عن كثب على أداء فالنسيا منافسه المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت تقارير عدة قد ربطت مورينيو بالانتقال إلى (سانتياغو برنابيو) الصيف المقبل، وخصوصاً في ظلّ توتُّر علاقته مع مالك النادي اللندني الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش.

وفي سؤال عن إمكان تحوُّله إلى إسبانيا في وقت قريب ردّ مورينيو سريعاً: عقدي مع تشلسي ينتهي في 2010 إضافة إلى أن كرة القدم الإنكليزية تثيرني حالياً. وأبدى مورينيو دعمه لمدرب ريال الحالي الإيطالي فابيو كابيللو، معتبراً إياه الرجل المناسب في المكان المناسب، قائلاً: لن يكون بمقدور ريال مدريد الحصول على مدرب أفضل من كابيللو.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة