Al Jazirah Magazine Tuesday  27/11/2007 G Issue 244
فن عربي
الثلاثاء 17 ,ذو القعدة 1428   العدد  244
 

أخبار فنية

 

 

عبدالوهاب والدغيدي

يعكف مصطفى محرم هذه الأيام على كتابة مسلسل يتناول قصة حياة الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، ومرشح لبطولة العمل محمود حميدة والإخراج لإيناس الدغيدي.

***

حسن ومرقص واعتذارات

فوجئ الفنان عادل إمام باعتذار عدد من النجوم منهم نور الشريف ومحمود عبدالعزيز عن القيام بمشاركته بطولة فيلمه الجديد حسن ومرقص، إمام ما زال يبحث عن من يشاركه البطولة.

***

عزو انتهى

أكد الفنان يحيى الفخراني أنه لن يكون هناك جزء ثان من مسلسل يتربى في عزو، إذ إن القصة قد انتهت بالفعل كما قال الفخراني إنه يستعد لعمل جديد مع يوسف معاطي بعد النجاح الذي حققاه في يتربى في عزو.

***

عز في لندن

بدأ عرض أحدث أفلام أحمد عز (الشبح) في لندن ذلك في ثاني تجاربه في عرض أفلامه خارج الحدود بعد تجربة عرضه ملاكي إسكندرية في لندن وكندا.

***

سوق ووجه جديد

يقوم الفنان محمد سعد بالبحث عن بطلة لفيلمه الجديد الذي لم يستقر له على اسم بعد والمقرر تصويره في بداية العام الميلادي الجديد.

وكان سعد قد قدم نيفين مندور كوجه جديد في اللي بالي بالك.

***

الدالي من جديد

بدأ الفنان نور الشريف قراءة سيناريو الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني (الدالي) وكان المسلسل قد عرض في رمضان الماضي ولاقى نجاحاً كبيراً.

***

رابح ومين أنت

من إنتاج شركة روتانا صور الفنان رابح صقر كليبه الجديد (ومين أنت) من إخراج جميل المغازي وتم التصوير الذي استغرق يومين بالقاهرة.

***

أفلام عن شاهين

قرر عدد من تلاميذ المخرج يوسف شاهين إصدار مجموعة من الأفلام التسجيلية التي تتناول قصة حياته ومسيرته السينمائية وستشارك مجموعة كبيرة من النجوم في هذه الأعمال إضافة إلى شاهين نفسه.

***

نشاطات هشام

بعد اعتذاره عن الفيلم ببطولة مسرحية الاسكافي ملكاً يستعد الفنان هشام عباس لعدد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة