Al Jazirah Magazine Tuesday  27/11/2007 G Issue 244
فنون عالمية
الثلاثاء 17 ,ذو القعدة 1428   العدد  244
 
قريباً في دور العرض

 

 

Purple Violets

زهرات البنفسج

كوميدي - رومانسي:

* أربع فتيات حالمات لدى كل منهن موهبتها الخاصة التي ترغب في تنميتها لتحقيق حلمها. يعرض الفيلم للمشكلات التي تواجههن حتي يصلن إلى ما يريدنه.

***

Nina Heavenly Delights

نينا المنقذة

كوميدي

* فتاة تقرر العيش بعيداً عن عائلتها. بعد فترة طويلة تعود لعائلتها بعد تحقيق ثروة لتفاجأ بكثير من المشكلات في انتظارها: الديون التي تراكمت على والدها المتوفى، حبيبها الذي نسيته بينما لم ينساها هو.

***

Midnight Eagle

صقور الليل

حركة - إثارة

* مصور صحفي يشهد بالصدفة حادثة تحطم الطائرة الأمريكية المسروقة فوق أحد الجبال اليابانية. وعندما يتحدث مع رئيسه في العمل لنشر هذه الصور يتورط في المسألة محدثاً أزمة سياسية.

***

The Perfect Holiday

إجازة سعيدة!

كوميدي

* أم لطفلين يتركها زوجها لتقاسي عناء تربية الأولاد. قبل عيد الميلاد تصطحب الأم أطفالها لمقابلة سانتا كلوز وطلب هدايا العيد. لم يكن للابنة إلا أمنية واحدة وهي أن ترزق بزوج يحمل عنها متاعب الحياة.

***

Youth Without Youth:

شباب بلا شباب

دراما - رومانسية

* أستاذ جامعي يضطر للهرب وترك حبيبته في سنين الحرب العالمية الثانية. ينتقل من بلد إلى آخر هرباً من السجن تارة ومن القتل تارة أخرى. في النهاية يلتقي بحبيبته بعد أن يكتشف أنها كانت تبحث عنه.

***

Look:

مراقبة - دراما

* بعد 11-9 تغيرت الحال فيما يتعلق بالخصوصية في أمريكا بلا عودة.

تكاد الولايات الأمريكية أن تكون مغطاة بكاميرات المراقبة.. في كل مكان

***

The Water Horse: The Legend of The Deep

حصان الماء: أسطورة الأعماق

أسطورة حصان الماء أسطورة اسكتلندية قديمة تحكي عن طفل صغير يعيش على الشاطئ حيث يعثر على بيضة غير طبيعية. يفقس من هذه البيضة حصان بحري فيرعاه ويصبح صديقه الوحيد.

***

Charlie Wilson War

حرب تشارلي ويلسون

حرب- وثائقي

* يحكي الفيلم عن تشارلي ويلسون، عضو البرلمان الأمريكي صاحب فكرة تدريب وتمويل أفراد القاومة الأفغانية أثناء الحرب الروسية على أفغانستان. كان تشارلي قد اقترح حتى التمويل الشخصي لهذه المقاومة.

***

The Bucket List

رغبات أخيرة

دراما- كوميديا

* بعد أن فشل الأطباء في علاجهما، رجلان يهربان من مصحة لعلاج السرطان رغبة منهما في تحقيق كل ما يتمنيانه من متع الدنيا. قام كل منهما بكتابة قائمة طويلة بالأمنيات وبدآ رحلة طويلة لتحقيقها.

***

The Orphanage

دار الأيتام

رعب - دراما

* فتاة تربت في دار للأيتام تعود إليها بعد أن كبرت وتزوجت رجلاً غنياً. تقرر العودة هي وزوجها وطفلها للمكان الذي تربت فيه لتجهيزه وفتحه مجدداً كدار للأيتام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة