Al Jazirah Magazine Tuesday  29/05/2007 G Issue 220
استراحة
الثلاثاء 12 ,جمادى الاولى 1428   العدد  220
 
قصص ولكن..
الموت أهون!

 

 

أراد رجل أن يداعب زوجته فدخل عليها ذات يوم وهو حزين ومهموم.. انزعجت زوجته من شكله وسألته عن سبب حزنه؟

في البداية رفض الزوج أن يحكي شيئاً ولكن تحت إصرار الزوجة بدأ حديثه قائلاً: (هل قرأتِ جريدة اليوم؟).. فقالت الزوجة بعد أن زاد انزعاجها: (لا، وماذا في الجريدة؟) قال الزوج: (لقد أصدرت الحكومة قانوناً جديداً ولكنه صعب التطبيق)، قالت الزوجة: (وبماذا يقضي هذا القانون؟)، قال لها الزوج: (يحكم القانون بالإعدام شنقاً على كل زوج لا يتزوج زوجة ثانية)، قالت المرأة: (يا عزيزي اطمئن، سوف أعيش وفية لك بعد موتك).

***

خبرة عجوز

سيدة عجوز تحاول إيقاف سيارتها في موقف السيارات أمام أحد الأسواق لتشتري أغراضاً عندما سبقها إلى المكان شاب صغير يركب سيارة فاخرة.

أخرجت السيدة رأسها من نافذة السيارة وقالت للشاب: (ولكنني كنت أحاول إيقاف سيارتي في هذا المكان).

رد الشاب قائلاً: (هذا ما يفعله شابٌ صغير السن يركب سيارة فاخرة في عجوز مثلك).

انتظرت السيدة حتى نزل الشاب من سيارته وضغطت على دواسة البنزين بكامل طاقتها إلى أن اصطدمت بسيارة الشاب فحطمتها.

عاد الشاب مسرعاً إلى سيارته وقال للعجوز: (ما هذا الذي فعلتِه بسيارتي؟)، فقالت السيدة: (هذا ما تفعله امرأة عجوز تركب سيارة قديمة ولكنها قوية).

***

مشاكل السمع

كان الرجل يشعر أن زوجته تعاني من ضعف في السمع، فحاول أن يكتشف مدى ضعف السمع عندها. وقف الرجل على بعد 10 خطوات وراء زوجته وسألها: (هل تسمعينني يا عزيزتي؟)، إلا أنه لم يسمع منها إجابة.

اقترب الزوج حتى صار على بعد 5 خطوات منها وقال لها: (هل تسمعينني الآن يا عزيزتي؟)، ولكنه لم يسمع منها إجابة أيضاً.. لم يجد الزوج بداً من أن يقف وراء زوجته تماماً ليسألها: (هل يمكنك أن تسمعينني الآن يا عزيزتي؟).. في هذه المرة أجابت زوجته وقالت: (للمرة الثالثة أقول لك نعم أسمعك).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة