Al Jazirah Magazine Tuesday  30/01/2007 G Issue 204
فن عربي
الثلاثاء 11 ,محرم 1428   العدد  204
 

نورة عبدالله:لا أستعجل الشهرة وخطواتي هادئة ومدروسة

 

 

إعلامية طموحة وذكية استطاعت أن تخطو خطوات متميزة وواثقة خلال تجربتها الإعلامية التي بالرغم من صغرها وقصر مدتها إلا أنها حصدت قاعدة جماهيرية كبيرة ليس على مستوى الخليج وحده ولكن على طول الوطن العربي وعرضه، لها طلتها المريحة والجذابة والهادئة التي مكنتها من دخول القلوب قبل البيوت، ذكية فرضت نفسها على الفضاء بتحدٍ وطموح كبيرين، فهي المذيعة الشابة التي خاطبت الشباب بروح الشباب دون مبالغة أو استفزاز، لها (لوك) خاص بها لم تقلد أحداً، صنعت لنفسها خطاً متفرداً ومميزاً، إنها (قطوة الخليج) نورة عبدالله المذيعة التي أرادت أن تكون نفسها وكانت.

* ما سر اختفائك في الفترة القليلة الماضية؟

- لا يوجد سر ولا شيء من هذا القبيل، لأنني لم اختف كثيراً، وسبب عدم وجودي في المحطة، لأنني كنت أقوم بإداء امتحانات المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث إنني في السنة الرابعة.

* برر البعض اختفاءك بأن هناك نية لترك محطة مارينا FM خاصة لغيابك عن برنامج (نص اليوم) فما تعليقك؟

- جلست مع طلال الياقوت مدير المحطة قبل الامتحانات وأوضحت له أنني لا استطيع التواجد في البرنامج بشكل يومي بسبب ظروف الدراسة وتفهم الأمر والزملاء مشعل الشايع ومحمد الدغيشم فيهما البركة.

* لماذا غادرت قناة الرأي رغم تألقك فيها؟

- ليس هناك من سبب، المسألة لا تتعدى كونها عروضاً وعلى المذيعة أن تختار الأفضل والحمدلله نجحت في الرأي وأتمنى مواصلة النجاح في المارينا

FM وهكذا الطموح لا بد أن يستمر حتى يخرج

الإبداع والجديد الذي يتمناه المشاهد العربي في كل مكان.

* هل أخذت نورة عبدالله فرصتها كمذيعة شابة؟

- نعم الحمد لله، والبرامج التي أقدمها تتناسب مع سني والمرحلة العمرية التي أعيشها، إنها قريبة مني وتقربني أكثر من أفراد المجتمع وشريحة الشباب لأنها واقعية لا زيف فيها فقد تعب الشباب من البرامج التي تستهدفه والتي تقتصر على إسداء النصائح من مذيعين ومذيعات كبار وبعيدين عن هموم الشباب ومشكلاته الحقيقية.

* ماذا عن تجربة عرض الأزياء؟

- هذا الموضوع تحدثت فيه معي إحدى المصممات من أجل تصوير عرض معين، ولم أوافق لكن في المستقبل قد أعمل في عروض الأزياء، لأن الكثير من المشاهير يعملون فيها.

* وماذا عن عملك في التلفزيون؟

- تلقيت عروضاً من بعض المحطات لتقديم برامج منوعة، لكن حتى الآن لم اتخذ قراراً بهذا الشأن.

* هل رفضتِ خوض غمار العمل الدرامي؟

- اعتبر هذا الكلام سابقاً لأوانه، فالأولوية عندي الآن للتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قريباً إن شاء الله، وقد صقلت موهبتي بالدراسة وشاركت في العديد من المسرحيات في المعهد العالي، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة في مسرحية (روبرتوكروزو) ولا أنكر أنني حصلت على عروض للعمل في مسلسلات درامية، وقد رفضت ذلك في الوقت الراهن، لكن سأعمل في التمثيل اذا ما حصلت على دور مناسب في المستقبل.

* هل هناك نية لخوض تجربة غنائية في المستقبل؟

- لا توجد لدي نية في الغناء على الاطلاق.

* كيف تنظرين إلى العمل الإعلامي؟

- العمل الإعلامي متعة كبيرة خاصة لمن يحبونه ويسعون لتطويره وتقديم الأفضل وإسعاد المشاهدين على اختلاف هواياتهم وانتماءاتهم البرامجية، كما أنه تحقيق للذات والطموح.. إنه الأمل الذي صاحبني منذ الطفولة وبدأ يكبر معي تدريجياً.

* ماذا عن الشهرة؟

- لا يوجد شخص يكرهها.. لكنني لا استعجلها وإنما أحب أن أخطو خطواتي بعناية وبهدوء ودراسة.

* هل هناك مشروع زواج في الأفق خصوصاً أن هناك إشاعة قوية بهذا الشأن؟

- هذه الإشاعة اسمعها كثيراً، لكن في الوقت الراهن لا يوجد لدي تفكير سوى إنهاء دراستي، ثم الدخول في المجال الإعلامي بشكل أعمق، وهو ما يشغلني أما موضوع الزواج فهو مؤجل حتى إشعار آخر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة