Al Jazirah Magazine Tuesday  30/01/2007 G Issue 204
رياضة
الثلاثاء 11 ,محرم 1428   العدد  204
 

مياتوفيتش: بيكام ورونالدو لن يرحلا

 

 

قال الصربي بريدراج مياتوفيتش مدير الكرة في نادي ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم انه يتعين على لاعب الوسط الإنجليزي ديفيد بيكام البقاء في صفوف ريال حتى نهاية عقده مع النادي بعد ستة اشهر.

وكانت تقارير إعلامية تكهنت بأن بيكام قائد منتخب إنجلترا السابق قد يسعى للرحيل مبكرا عن ناديه الإسباني للانضمام إلى لوس انجليس جالاكسي الأمريكي بعد أن قال الإيطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد انه لن يلعب مع الفريق مجددا.

وقال مياتوفيتش في مقابلة مع قناة ريال مدريد التلفزيونية عقد بيكام ينتهي بعد ستة اشهر ويتعين عليه البقاء حتى نهاية العقد. مسألة مشاركته في المباريات ترجع إلى المدرب.

وأكد مياتوفيتش أيضا أن المهاجم البرازيلي رونالدو لن يسمح له بالرحيل عن ريال مدريد بدون مقابل، وقال: لدينا بعض العروض الجيدة لشرائه وسنرى ما سيحدث قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

وأضاف: لكن دعوني أوضح شيئا مهما، كان هناك الكثير من الكلام مؤخرا عن أننا سنوافق على رحيل رونالدو دون مقابل لكننا لن نسمح له بالذهاب دون مقابل.

ويستمر عقد رونالدو (30 عاما) مع ريال مدريد حتى عام 2008 لكنه شارك في ثلاث مباريات فقط من بدايتها مع الفريق هذا الموسم.

وكان كابيلو ألمح إلى انه قد يعيد النظر في قراره باستبعاد بيكام لكن مياتوفيتش أوضح أن الخطوة التي اتخذها النادي بالدفع باللاعبين الشبان خلال المباريات الأخيرة تعني انه من المستبعد أن يحصل اللاعب الإنجليزي على مكان في التشكيلة.

وفضل ريال مدريد الدفع باللاعبين الشبان مثل الارجنتيني فرناندو جاجو ومواطنه جونزالو هيجوين وميجيل توريس إضافة إلى خوسيه انطونيو رييس بدلا من الاستعانة بالنجوم الكبار خلال الأسبوعين الماضيين.

وقال مياتوفيتش: نملك العديد من اللاعبين الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل مشرق.

اعتقد أن هؤلاء اللاعبين صغار السن يتمتعون بميزة عن اللاعبين الموجودين هنا منذ بضع سنوات لانهم يمثلون مستقبل النادي.

وشارك بيكام في خمس مباريات فقط من بدايتها مع ريال مدريد هذا الموسم. وكان بيكام وافق على الانتقال إلى جالاكسي لمدة خمسة أعوام مقابل نحو250 مليون دولار.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة