Al Jazirah Magazine Tuesday  30/01/2007 G Issue 204
رياضة
الثلاثاء 11 ,محرم 1428   العدد  204
 

رئيس فياريال: بقاء ريكيلمي مع الفريق يعتمد على التزامه

 

 

قال فرناندو رويج رئيس نادي فياريال الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ان مستقبل صانع الألعاب الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي مع الفريق يعتمد على التزامه بلوائح النادي.

وقال رويج لمحطة تلفزيونية محلية (لقد وضع النادي بعض المعايير واضحة يعرفها ريكيلمي لأنني شرحتها له من قبل. ليس هناك المزيد لقوله). واستبعد مانويل بيليجريني مدرب فياريال ريكيلمي (28 عاما) من تشكيلة الفريق في آخر خمس مباريات فيما ذكرت تقارير صحفية أن النادي لا يشعر بالرضا عن مستوى التزام النجم الأرجنتيني مع الفريق رغم الامتيازات الكثيرة التي يتمتع بها. وأثار ذلك تكهنات بقرب رحيل اللاعب الأرجنتيني عن الفريق. وقال رويج إن النادي تلقى عروضا لشراء ريكيلمي من أندية أوروبية وقطرية لكن فياريال ليس مهتما بالاستغناء عن أحد لاعبيه في الوقت الحالي.

وقال رويج (رومان ابلغنا انه يريد البقاء هنا. الأمر يرجع له إذا كان يريد ذلك. وليس هناك مشكلة بينه وبين المدرب.. لكن مشكلته مع النادي).

ويعد ريكيلمي من اكثر اللاعبين موهبة في دوري الدرجة الأولى الإسباني وقاد فياريال للصعود إلى الدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي كما تصدر قائمة هدافي الفريق في الدوري برصيد 12 هدفا. وأعلن ريكيلمي الذي لعب 37 مباراة دولية اعتزاله اللعب مع منتخب الأرجنتين في سبتمبر الماضي لأسباب شخصية وأشار إلى الانتقادات التي تعرض لها بسبب أدائه في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في ألمانيا عام 2006م.

وسجل ريكيلمي هدفا واحدا فقط في الموسم الحالي في ظل تراجع مستواه وهو ما أثر على مستوى فريقه الذي خرج من مسابقتي كأس الاتحاد الأوروبي وكأس ملك إسبانيا ويحتل المركز الحادي عشر في الدوري.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة