Al Jazirah NewsPaper Friday  06/10/2006G Issue 12426الريـاضيـةالجمعة 14 رمضان 1427 هـ  06 أكتوبر2006 م   العدد  12426
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

5000 ريال لكل لاعب هلالي مكافأة الفوز على الاتفاق
التايب يعتذر عن عدم السفر إلى بلاده والليبيون يفضلون حضوره ولو من خلال (مقاعد البدلاء)

* كتب - طارق العبودي:
اعتذر النجم الليبي المحترف في صفوف فريق الهلال الكروي طارق التايب عن عدم السفر إلى بلاده حسبما كان مقررا له ظهر أمس الخميس للالتحاق بمعسكر منتخبها الوطني الذي يستعد لملاقاة منتخب الكونغو بعد غد الأحد بسبب شعوره بإصابة في مفصل قدمه تعرض لها في الدقائق الأخيرة أمام الاتفاق، إضافة إلى حضور والدته غداً لأداء مناسك العمرة.
ويجري الاتحاد الليبي لكرة القدم اتصالات مكثفة لإقناع اللاعب بالحضور ولو قبل المباراة بـ24 ساعة لما يمثل وجوده إلى جانب اللاعبين دعما نفسيا كبيرا لهم حتى ولو كان من خلال مقاعد البدلاء.
وفي حال تحسن إصابته ينتظر أن يغادر مساء غد السبت على أن يعود يوم الأربعاء المقبل.
من جهة ثانية قرر سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل منح كل لاعب مكافأة فوز مضاعفة بواقع 3000 ريال لكل منهم تقديراً منه للجهد الكبير الذي بذلوه أمس الأول أمام الاتفاق والمقرون بمستوى جيد استحقوا بموجبه النقاط الثلاث.
كما أعلن عضو شرف هلالي (رفض الإفصاح عن اسمه) عن تقديمه 2000 ريال لكل لاعب بمناسبة الفوز الذي أبقى الفريق الأزرق في زعامة فرق الدوري.
ورفض بوسيرو إراحة لاعبيه أمس وطالبهم بأداء حصة تدريبية خفيفة غاب عنها المهاجم عبدالله الجمعان بأمر الجهاز الطبي لمعاناته من إصابة في ظهره، إضافة إلى ياسر القحطاني وعبدالعزيز الهليل اللذين سمح لهما الجهاز الاداري بالبقاء إلى جوار عائلتيهما في المنطقة الشرقية.
فيما لعب الفريق الرديف مباراة ودية أمام فريق الحمادة تابعها بوسيرو ومساعدوه باهتمام كبير ودونوا كل الملاحظات على أداء اللاعبين.. وقد انتهت المباراة بفوز الهلال بـ(6 أهداف مقابل لا شيء) سجلت عن طريق: بدر الخراشي (هدفين) وفهد سرور (هدفين) وخالد العنقري والبرازيلي ويلتون.
وبرز في المباراة اللاعب المنتقل لصفوف الهلال حديثاً خالد العنقري الذي أشركه بوسيرو في خط الوسط وسجل هدفاً جميلاً.
هذا، وستتوقف التدريبات اليوم وغداً على أن تستأنف يوم الأحد دون لاعبي المنتخب (عزيز والشلهوب والصويلح) بعد أن تم استبعاد الغنام لإصابته.. وستكون تدريبات الاسبوع المقبل بكاملها هي المرحلة الاعدادية الأولى لاستئناف المشوار الأزرق في كأس الدوري الذي ستكون أولى مبارياته أمام الاتحاد يوم 7 شوال في الرياض، وهي المباراة التي سيغيب عنها عبدالعزيز الخثران لإيقافه بالبطاقات الصفراء.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved