Al Jazirah NewsPaper Friday  06/10/2006G Issue 12426الريـاضيـةالجمعة 14 رمضان 1427 هـ  06 أكتوبر2006 م   العدد  12426
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فيما هايبكر يبدأ المشوار المؤقت اليوم.. وبعد خسارة الخميس المريرة
فيصل بن عبدالرحمن للاعبي النصر: لا مكان بعد اليوم لغير الأفضل.. ومن ولاؤه لغير الكيان باب الانتقال مفتوح وسنسهل له الخروج

* كتب - عيسى الحكمي:
توعد الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر لاعبي الفريق الكروي الأصفر بالاستغناء عن أي لاعب لا يثبت من الآن فصاعدا قدرته على خدمة الكيان، وأشار في حديث وجهه للاعبين بعد نهاية مباراة النصر والأهلي (صفر - 3) مباشرة في استاد الأمير فيصل بن فهد إلى أن اللاعب الذي لا يشعر بالقدرة والحماس على خدمة الفريق عليه أن يعتذر عن الدفاع عن ألوان الفريق وستسهل الإدارة له الوجهة التي يريد.
وزاد: (النصر ناد كبير والولاء فيه للكيان ومن يلعب لأشخاص أو حسب مزاجه فإن النصر في غنى عنه وسيجد البديل في أسرع وقت من داخل وخارج النادي).
وتضمن الحديث الساخن توجيه انتقادات مباشرة من الرئيس النصراوي لكل لاعب على حدة وبخاصة العناصر التي كانت دون المستوى.
إلى ذلك اختفى الرئيس النصراوي طوال يوم أمس الخميس عن الأنظار وعن وسائل الإعلام التي طاردته للحصول على الجديد بيد ان مصدرا مقربا كشف عن أن الرئيس النصراوي انخرط في اتصالات جادة مع مكاتب وساطة لسرعة إحضار مدرب أجنبي يستطيع إعادة ترتيب الأوراق الفنية التي تبعثرت على يد (المقالين) البرتغالي آرثر جورج والمحلي يوسف خميس.
وحسب المصدر فإن فيصل بن عبدالرحمن بالاتفاق مع شرفيين تعهدوا بدعمه يتقدمهم الأمير منصور بن سعود قد قرر إلغاء فكرة التعاقد مع مدرب عالمي وحدد توجهه بالتعاقد لمدة سنتين مع مدرب إعداد يعيد ترتيب الأوضاع بغض النظر عن المدرسة التي ينتمي لها المدرب.
الى ذلك يبدأ بالارجنتيني خورخي هايبكر المدير الفني المؤقت لفريق النصر الكروي مساء اليوم الجمعة مهمته إعداد الفريق الأصفر لمباراته الدورية القادمة أمام الفيصلي في أرض الأخير الخميس المقبل، وكان المدرب الأرجنتيني الذي سبق له تدريب الفريق عام 2003 قد قبل تسلم المهمة بعد الخسارة التي مني بها الفريق على يد الأهلي ( صفر - 3) مساء أول أمس وبسببها قررت الإدارة النصراوية تنحية المدرب المحلي يوسف خميس.
من جانب آخر كشف مصدر (خاص) لصحيفتنا عن أن الإدارة النصراوية ستخير لاعب الوسط بدر الحقباني بين تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مقابل مليون ريال أو الوضع على قائمة الانتقال بعد المستوى الهابط للاعب في المباريات الأخيرة من جهة وعدم تشجيع الشرفيين لخطوة زيادة المبلغ من الجهة الأخرى، وكان اللاعب الحقباني قد واجه في مباراة الأهلي مع زميله الحارثي انتقادات شديدة من قبل أنصار النصر الذين أبدوا أسفهم لمردود اللاعبين في الوقت الذي كان ينظر لهم على أنهم (نجوم الفريق).
وعلى الصعيد ذاته تؤكد مصادر (الجزيرة) أن الإدارة النصراوية ستعلن للاعبين قائمة دقيقة لمبدأ الثواب والعقاب اعتبارا من الأسبوع المقبل تتركز على تطبيق بنود إضافية بحق اللاعب المتدني فنيا والمرتفع في خطوة تهدف إلى تطبيق احتراف كلي على جميع اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق للموسم الجديد.
وأخيراً فقد تسببت مباراة الأهلي والنصر التي انتهت بعد منتصف الليل في عدم لحاق مدافع النصر تشانجاي برحلة سفره إلى بلاده للالتحاق بمعسكر منتخب توجو للقاء منتخب مالي إفريقيا الأمر الذي اضطره للمغادرة أمس على رحلة أخرى.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved