Al Jazirah NewsPaper Friday  06/10/2006G Issue 12426الريـاضيـةالجمعة 14 رمضان 1427 هـ  06 أكتوبر2006 م   العدد  12426
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الشباب يتجاوز الوحدة بثلاثية

* كتب - سلطان الجلمود:
رفع فريق الشباب يوم أمس رصيده إلى تسع نقاط بعد أن كسب لقاءه أمام فريق الوحدة في إطار لقاءات الجولة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
سجل ناجي مجرشي هدف الشباب الأول عند الدقيقة 35 قبل أن يضيف زميله أترام الهدف الثاني عند الدقيقة 47 من المباراة وأضاف ناجي هدفا ثانيا له وثالثا للشباب عند الدقيقة 67.
في حين سجل هدف الوحدة من ركلة جزاء عند الدقيقة 77 وشهدت المباراة إصابة اللاعب ناجي مجرشي ومواصلته اللعب من جديد وتسجيله الهدف الثالث.
اختلفت طريقة اللعب للفريقين منذ بداية اللقاء حيث اعتمد كويلهو على طريقة 4-5-1 وذلك بتكثيف منطقة المناورة والاعتماد على ناجي مجرشي وحيداً في المقدمة في حين كثف بوكير المهاجمين وأشرك اثنين متمركزين في منطقة الجزاء الشبابية هم المحياني وحمادجي ومساندة مستمرة من قبل الهزاني وإنداي وكانت هناك في الربع ساعة الأول أفضلية لفريق الوحدة حيث سنحت أولى الهجمات الخطرة لهم عن طريق فلاديمير الذي اعتلت كرته الرأسية العارضة عند الدقيقة 12
وتوالت الهجمات الوحداوية حيث كان أفضل حالا من الشباب بسبب كثرة الوصول إلى المرمى وكانت أخطر الهجمات عند الدقيقة 31 بعد ارتطام رأسية كامل الموسى في العارضة إثر كرة ركنية.
الكثافة العددية لفريق الشباب في المنتصف لم تسهم في الأفضلية بسبب تراجع اللاعبين كثيراً لمساندة الدفاع.
استطاع مهاجم الشباب ناجي مجرشي افتتاح التسجيل عند الدقيقة 34 بعد أن استغل تقدم حارس الوحدة عساف القرني وسدد كرة مباغتة قوية من خارج منطقة الجزاء لتستقر في الشباك الوحداوية كهدف شبابي أول.
منح حكم اللقاء سعد الكثيري بطاقة صفراء لمهاجم الوحدة عيسى المحياني عند الدقيقة 39 بسبب تمثيله داخل منطقة الجزاء في حين تعرض المهاجم الشبابي ناجي مجرشي لإصابة شج في الرأس بعد احتكاكه مع كامل الموسى.
وأضاع إنداي مهاجم الوحدة فرصة هدف التعادل بعد أن أطاح بالكرة فوق العارضة إثر عودتها من القائم بعد رأسية حمادجي التي ارتطمت بالقائم حيث كانت أبرز الهجمات قبل انتهاء الشوط الأول.
مع بداية الشوط الثاني أخرج كويلهو منصور الدوسري وأشرك عبده عطيف ليمنح التفوق لوسط الشباب ولم تمض دقيقتان حتى تمكن أترام من إضافة الهدف الثاني بعد توغل ناجي مجرشي في منطقة الجزاء لفريق الوحدة ومررها أرضية عرضية للغاني أترام الذي لم يجد صعوبة في إيداعها داخل الشباك عند الدقيقة 2 من الشوط الثاني كهدف ثاني للشباب.
أجرى بعد ذلك بوكير تبديلا لإصلاح ما يمكن إصلاحه بإدخال المهاجم ناصر الشمراني بدلا من داود نداي وفي الدقيقة 15 اعتلت رأسية المحياني العارضة الشبابية ورد بعد ذلك بوكير بورقة أخرى بعد أن أخرج فلاديمير وأشرك علاء الكويكبي.
وفي ظل اندفاع لاعبي الوحدة من أجل تعديل النتيجة تلقى ناجي مجرشي عند الدقيقة 22 كرة من زميله أترام، تلاعب مجرشي بالمدافع كامل الموسى قبل أن يسددها على يسار عساف القرني كهدف ثالث للشباب، واصل الشباب تفوقه وأضاع عبده عطيف فرصة هدف رابع بعد مرور كرته بجوار القائم.
استبدل بعد ذلك كوليهو عبدالله الاسطاء وأشرك حسن معاذ.
ومرت كرة نشأت أكرم بجوار القائم التي سددها بشكل رائع من خطأ ثابت قبل استبداله أيضاً وأشرك عبدالله الدوسري.
وفي الدقيقة 32 احتسب حكم اللقاء سعد الكثيري ضربة جزاء للوحدة بعد إعاقة علاء الكويكبي من قبل المدافع عبدالمحسن الدوسري تقدم حمادجي لتنفيذ ركلة الجزاء ووضعها على يسار سعيد الحربي كهدف وحداوي أول. ونجح يوسف الموينع عند الدقيقة 39 في إخراج رأسية ناصر الشمراني من خط المرمى كأخطر كرة في الدقائق الأخيرة.
ليعلن الحكم بعد ذلك نهاية اللقاء بفوز الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved