Al Jazirah NewsPaper Friday  06/10/2006G Issue 12426الريـاضيـةالجمعة 14 رمضان 1427 هـ  06 أكتوبر2006 م   العدد  12426
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

المحيميد بارك خطى الإدارة وأكد استمرار دعمه
التعاونيون يصوتون للسراح ويختارونه رئيساً للنادي

* بريدة - غالب السهلي:
انتخب التعاونيون في جمعية ناديهم العمومية غير العادية التي عقدت مساء أمس الأول الخميس في مقر النادي بحي الصفراء بمدينة بريدة المهندس محمد بن صالح السراح رئيساً للنادي لأربعة مواسم مقبلة تبدأ هذا الموسم، حيث صوت رئيس أعضاء الشرف بالنادي الأستاذ فهد بن إبراهيم المحيميد وعدد من أعضاء الشرف وعدد من عشاق ومحبي نادي التعاون المخولين بالانتخاب بتنصيب السراح وأعضاء مجلس إدارته، وهم فوزان بن عبدالكريم الفوزان نائباً للرئيس وعلي بن ناصر الجمعان أميناً للصندوق وغالب بن محمد السهلي وعبدالله بن سليمان الدخيل وصالح بن عبدالله الوتيد وعبدالرحمن بن محمد السعيد وعلي بن محمد الشايعي وعبدالعزيز بن فهد الكوير الذي حل محل عبدالله الأبو علي الذي اعتذر عن الانخراط لظروفه الخاصة.
وصادق الأستاذ سليمان النافع مندوب الرئاسة العامة لرعاية الشباب على آلية الانتخاب التي تمت وعلى موافقة المنتخبين حيث سيقوم بدوره برفع ما جاء في الجمعية لمقام سمو الرئيس العام الذي يعتمد إدارة السراح الجديدة.
وقد تحدث الدكتور خريف الخريف نائب رئيس النادي عن إنجازات وأحداث النادي خلال فترة رئاسة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله أبا الخيل موضحاً أن إدارتهم اجتهدت وسعت لتحقيق طموحات عشاق وأبناء النادي، وقد حالفها التوفيق في بعضها فيما لم يحالفها بالباقي مثل تغيير مسار الفريق الكروي بسبب الظروف القاهرة التي حالت دون أن يكون التعاون بطلاً للدوري.
وأشار إلى أنه بلغت إيرادات النادي خلال فترة الإدارة السابقة التي بلغت سنة وسبعة أشهر 4 ملايين ريال صرفت جميعها ما عدا ألف وتسعمائة ريال هي موجودة الآن في خزينة النادي، وكانت هذه الإيرادات هي محصلة إعانات الاحتراف والألعاب ودعم أعضاء الشرف.
بعد ذلك تحدث الرئيس المنتخب المهندس محمد السراح مشيداً بجهود الإدارات السابقة التي حرصت على أن يكون العمل يسيراً وواضحاً للإدارات اللاحقة، وقال الحقيقة كان لإدارة الأستاذ عبدالرحمن أبا الخيل دورها البارز في العديد من الأعمال، كما كان للإدارات السابقة دورها في ذلك.
وتمنى السراح أن يكون وزملاؤه أعضاء المجلس حمل ثقة أعضاء الشرف وعلى رأسهم الأستاذ فهد المحيميد، وكذلك عشاق ومحبو النادي موضحاً أن الإدارة الجديدة تسعى لصنع الإنجازات شأنها شأن كل من حظي بالثقة من الإخوة الرؤساء وأعضاء مجالس الإدارات.
وبارك الأستاذ فهد المحيميد الذي اجتمع عقب نهاية الجمعية بالإدارة الجديدة مؤكداً أريحيته لما تم بالجمعية، ومؤكداً أيضاً دعمه ومؤازرته حتى تحقق الإدارة أهدافها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved