Al Jazirah NewsPaper Friday  20/10/2006G Issue 12440الريـاضيـةالجمعة 28 رمضان 1427 هـ  20 أكتوبر2006 م   العدد  12440
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

لقاءات

نادى السيارات

شعر

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

يختتم معسكره الإعدادي في الرياض اليوم
الحزم يكمل استعداداته للدوري ببرنامج ناجح

* تقرير - سلطان الجلمود:
يختتم فريق الحزم الكروي مساء اليوم الجمعة معسكره الداخلي المقام في مدينة الرياض الذي استمر لمدة ثمانية أيام بدأت الخميس قبل الماضي حيث عسكر الفريق بأحد الفنادق وأجرى تدريباته اليومية على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود. وسيكون اختتام المعسكر مساء اليوم بلقاء ودي أمام فريق سدوس على ملعب الجامعة.
اللقاءات الودية
وكان الفريق قد خاض في هذا المعسكر أربعة لقاءات ودية كان الأول أمام فريق الرياض يوم الخميس وانتهى بفوز الحزم بهدفين مقابل هدف.
وفي اللقاء الودي الثاني فاز الحزم على فريق الشعلة بهدف دون مقابل.
وفي أقوى اللقاءات الودية أمام فريق الهلال حيث أقيم يوم السبت الماضي وانتهى بالتعادل بهدف لهدف.
واللقاء الرابع كان أمام فريق سدوس يوم الثلاثاء الماضي وانتهى بفوز الحزم بهدفين دون مقابل.
الدهامي يشيد بالمعسكر
من جانبه أشاد إداري الفريق سليمان الدهامي بالمعسكر وقال إن فترة التوقف الطويلة (23 يوماً) كان يجب إقامة معسكر وخوض لقاءات ودية قوية وتم ذلك في هذا المعسكر. إضافة إلى تغيير الأجواء على اللاعبين وحتى لا يصلوا إلى مرحلة الملل بسبب التدريب في مكان واحد. وأضاف الدهامي أن الانضباط والروح المرتفعة كانت أبرز سمات المعسكر وسينعكس ذلك على اللاعبين في المرحلة القادمة التي ستبدأ بعد العيد حيث يخوض الفريق لقاءه أمام فريق الوحدة.
وعن إقامة معسكر سابق في جمهورية مصر ثم إقامة معسكر في مدينة الرياض في ظرف شهرين ومدى تأثيره قال: لا أعتقد أن يكون هناك تأثير على العكس هنالك فوائد كبيرة.
مبروك: الحزم مثل الاتحاد
من جانب آخر امتدح المدافع حسين مبروك هذا المعسكر وقال إن ذلك يساهم بدرجة كبيرة في انسجام اللاعبين. وعن عدم مشاركته في بعض التمارين قال: يعود ذلك إلى وجود شد بسيط لن يمنعني من المشاركة إن شاء الله. وأكد حسين مبروك أن الفريق بدأ يقدم الأفضل.
وعن تجربته السابقة مع نادي الاتحاد ومدى الاختلاف، قال: لا يوجد اختلاف فالحزم مثل الاتحاد وشاركت في فترة سابقة مع الاتحاد ولم أتوفق وإن شاء الله يحصل التوفيق مع الحزم.
مانويل يعلن التحدي
في حين أثنى مهاجم الفريق البرتغالي مانويل على تجربته مع فرق الحزم وقال إنه سعيد بخوض هذه التجربة التي تعد الأولى له في الوطن العربي.
وعن المعسكر الحالي ورأيه قال: هذا من أفضل المعسكرات من جميع النواحي حيث تساهم هذه المعسكرات في تجمع وتقارب اللاعبين لتأثير ذلك داخل الملعب.
وعن هدفه من المشاركة مع فريق الحزم قال: سجلت منذ قدومي ضمن أهداف وطموحي أن أنتزع لقب هداف الدوري.
عودة المصابين
واصل خلال هذا المعسكر الرباعي وليد السبهان وسامي الجوير وحسين مبروك ويحيى السوير تأهيلهم الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي وأنهوا المراحل العلاجية ولم يتبق سوى مرحلة الإعداد للمشاركة حيث أعطاهم الجهاز الطبي الضوء الأخضر للعودة مجدداً.
ثلاثة أيام إجازة العيد
من جهتها منحت الإدارة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري إجازة لمدة ثلاثة أيام على أن تبدأ من يوم غد السبت وتعود التمارين يوم الثلاثاء القادم استعداداً للقاء فريق الوحدة.
متابعة شرفية
حظي معسكر الفريق الماضي بمتابعة مستمرة من قبل أعضاء الشرف تقدمهم الرئيس الفخري الأستاذ خالد البلطان الذي تابع بنفسه سير برنامج المعسكر وحضر بعض التمارين بالإضافة إلى التواجد اليومي من قبل رئيس النادي الأستاذ علي العايد بجانب الجهاز الإداري مما انعكس ذلك على الفريق.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved