Al Jazirah NewsPaper Friday  20/10/2006G Issue 12440الريـاضيـةالجمعة 28 رمضان 1427 هـ  20 أكتوبر2006 م   العدد  12440
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

لقاءات

نادى السيارات

شعر

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

وعدوا وتعاهدوا بالالتزام بالأخلاق الرياضية
الجبلاويون بصوت واحد: دمت لنا يا أمير الشباب

* حائل - حسن الحمدان:
بثّ سمو أمير الرياضة سمو الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في قلوب الجبلاويين عامة مشاعر الفرح والسعادة والبهجة بقرار العفو عن إدارة ولاعبي النادي، الذين صدر بحقهم قرار الشطب لما قاموا به العام الماضي من أحداث أساءت للروح الرياضية، وتواجدت الجماهير الجبلاوية داخل النادي فور وصول الخبر الذي كان بمثابة المعايدة المبكرة لهم .. ووعدوا بعدم تكرار ما حدث في المستقبل.
الجزيرة رصدت احتفال الجبلاويين بعد قرار العفو فإلى التفاصيل:
العفنان: العفو دعم كبير لتلافي
الأخطاء في المستقبل
قدّم رئيس النادي الأستاذ خالد العفنان شكره وعرفانه لسمو الأمير سلطان بن فهد على قرار العفو حيث قال: (كنا بحاجة كبيرة إلى هذا الدعم في الوقت الحالي لما نمر به من نقص في اللاعبين والظروف الإدارية وكان قرار العفو بمثابة الانتقال إلى مرحلة أفضل من جميع النواحي، وأنا هنا أتقدم عني وعن جميع الجبلاويين بالشكر والعرفان لسمو الأمير سلطان بن فهد وإلى نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل على هذه المكرمة، ونعدهم بعدم تكرار الماضي وأننا استفدنا من الدرس وسوف تكون منافستنا مع جميع الفرق منافسة شريفة بإذن الله).
السيف: من اليوم سوف ننسى الماضي
ومن جهته عبّر نائب الرئيس السابق الأستاذ محمد السيف عن فرحته العارمة حيث قال: (أتقدم بخالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل على هذه المكرمة الأبوية التي تدل على حرص القيادة الرياضية على أبنائها اللاعبين، ونحن هنا نعدهم بفتح صفحة جديدة وننسى الماضي الذي سوف يكون درساً لنا للمستقبل).
الحايطي: سنرضي الجميع
أما اللاعب سامي الحايطي فقال: (قرار الرئيس العام بمثابة عودة الثقة لي من جديد، حيث إنّ مزاولة الكرة من جديد باعتبارها مصدر الرزق الوحيد لي ولعائلتي سوف تكون أكبر درس لي للظهور بالمظهر المشرف الذي يرضي قادتنا، وأتقدم بالشكر الجزيل لهم على ما غمرونا به من كرم ونعدهم بعدم تكرار ذلك في المستقبل).
الجويرة: استوعبنا الدرس
اللاعب ثامر الجويرة قال: (شكراً أمير الرياضة وأعلم أنني لن أوفي قادتنا الرياضيين حقهم مهما قلت، ولكن نعدهم ونعاهدهم أننا استوعبنا الدرس جيداً وسوف يكونون أمام أعيننا دائماً بمثابة القدوة الحسنة إن شاء الله).
من جهة أخرى أصدرت إدارة النادي قراراً بالعفو عن لاعبي الفريق عبد الرحمن الجهني وطارق الصانع اللذين تم إيقافهما بقرار رسمي من الإدارة لمدة شهرين تضامناً مع قرار العفو من الرئيس العام .. واللاعبون الذين صدر بحقهم قرار العفو هم: محمد سالم وثامر الجويرة وعلي الغازي وفهد علاوي وخالد مسند وحسن خطاب وسامي الحايطي وأيمن ينبعاوي وغازي بركات، بالإضافة إلى الإدارة السابقة التي صدر بحقها قرار الإيقاف وعدم الترشيح لمجلس الإدارة لأربع سنوات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved